صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيكولاس موسوني يطمئن على ترتيبات حفل افتتاح سيكافا عصر الثلاثاء بعروس الجبال

19

سيكافا

اعرب اليوغندي نيكولاس موسوني الامين العام لاتحاد شرق ووسط افريقيا (سيكافا) عن سعادته بالترتيبات النهائية لحفل افتتاح البطولة الذي سيقام اليوم الثلاثاء في مدينة كادوقلي عاصمة ولاية جنوب كردفان بالمواجهة التي ستجمع بين الهلال كادوقلي والضرائب اليوغندي , واثني المستر موسوني على المجهودات الكبيرة للجنة المنظمة لمجموعة كادوقلي في اكمال الترتيبات لحفل الافتتاح.
وقال المستر نيكولاس عقب زيارته امس للملعب الذي سيقام عليه حفل الافتتاح ”  اتحاد سيكافا اطمأن على اجراءات حفل الافتتاح بعد الزيارة الميدانية لملعب المباراة ولا يفوتني ان اشكر اللجنة المنظمة لمجموعة كادوقلي على الترتيبات المميزة التي وضعتها لهذا الحفل” واضاف “اعتقد ان حفل الافتتاح سيكون غاية الاعجاب بعد الترتيبات التي شاهدتها على ارض الواقع”.
وأشاد الامين العام لاتحاد سيكافا بالملعب الذي سيحتضن المباراة الافتتاحية وابدى اعجابه بالبنيات التحتية لتي يتمتع بها كما وجه صوت شكر لحكومة جنوب كردفان والحكومة الاتحادية لتكفلهم بالميزانية الخاصة للملعب الذي وصفه بالتحفة المعمارية كما اشاد بالتسهيلات الكبيرة التي منحتها الحكومة للوفود التي ستتواجد في كادوقلي طيلة فترة مباريات المجموعة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد