صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيمار: سأساند “ميسى” فقط وليس الأرجنتين

33

نيمار

أكد نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار مساندته لصديقيه في فريق “برشلونة” الإسباني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وليس للمنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية لكأس العالم 2014 أمام ألمانيا بعد غد الأحد على ملعب ماراكانا.

وقال نيمار في مؤتمر صحافي “أتمنى حظاً سعيداً لصديقى ميسي وماسكيرانو، ميسي أحرز جميع الألقاب باستثناء كأس العالم وهو يستحق أن يتوج به. لا أساند الأرجنتين ولكن أساند شخصين أعرفهما، بينهما واحد أعتبره قدوة ومرجعاً لي، وشخص استثنائي حتى في التدريبات، إنهما شخصان جيدان”.

يذكر أن هناك منافسة كبيرة بين الغريمين البرازيل والأرجنتين على مدى التاريخ ومن المرجح أن يشجع الجمهور البرازيلي ألمانيا في المباراة النهائية على الرغم من أن الأخيرة أخرجت “السيليساو” بإذلال من دور الأربعة عندما سحقته بنتيجة (7-1).

وكان نيمار عاد أمس إلى مقر منتخب بلاده الذي يتحضر لمواجهة هولندا غدا السبت في برازيليا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال 2014، من أجل رفع معنويات زملائه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد