صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيمار يرد على اتهامات مورينيو

22

نيمار

رد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا على الاتهامات التي وجهت له مؤخراً من قبل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي جوزيه مورينو والذي وصف نيمار وزميله في فريق برشلونة الإسباني لاعب الوسط بوسكيتس بالغطاسين في أشارة إلى كثرة السقوط على الأرضي بداعي وجود أخطاء
وكان البرتغالي قد صرح في منذ أيام قائلاً : اللاعب البرازيلي يمثل بشكل اعتيادي على الحكام للحصول على المخالفات أو على ركلات الجزاء، مطالباً بتطبيق أقصى عقوبة عليه بسبب تمثيله الدائم.
وصرح البرازيلي نيمار بعد مباراة منتخب بلاده اليوم أمام المنتخب الكوري الجنوبي والتي انتهت بفوز السليساو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجل منهم نيمار الهدف الأول مشيرا إلى أن الأخطاء التي يرتكبها الخصم تمثل “صديق” دائم الوجود معه في كل المباريات.
وأضاف نيمار تصريحاته قائلاً: “الأخطاء جزء من لعبه كرة القدم وأنا أتفهمه تماماً، ما لا أحبه هو انعدام الولاء إلى المنتخب”.
وجاء رد نيمار دا سيلفا بعد سبقه زميله في الفريق الكتالوني بوسكيتس والذي طالة الاتهام من مورينيو أيضاً حيث صرح منذ أيام قائلاً: “نحن لا ندعي السقوط ولا نمثل، ولكننا نستخدم ذكائنا في اللعب، أعتقد أن هذه المشكلة لا تستحق النقاش، من السهل إلصاق التهم باللاعبين”.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد