صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيوكاسل يواصل صحوته ويسقط ليفربول في البريميرليغ

23

ليفربول - نيوكاسل

 

عمق نيوكاسل جراح ليفربول وألحق به الخسارة الرابعة في 10 مباريات في “بريميرليغ”، بعدما فاز عليه 1-صفر في افتتاح المرحلة العاشرة، السبت.

على ملعب “سانت جيمس بارك” واصل نيوكاسل صحوته في الآونة الأخيرة وحقق فوزه الرابع في مختلف المسابقات بفوزه على ليفربول بهدف نظيف سجله الإسباني ايوزي بيريز في الدقيقة 73.

وكاد نيوكاسل أن يضاعف تقدمه مباشرة عندما انفرد الفرنسي ريمي كابيلا، الذي دخل احتياطيا منتصف الشوط الثاني بالحارس العملاق سيمون مينيوليه، لكنه سدد الكرة ضعيفة، تمكن الأخير من إبعادها بساقه.

وأنهى نيوكاسل أسبوعا رائعا شهد فوزه اللافت على مانشستر سيتي 2-1 في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة منتصف الأسبوع ليفقده اللقب.

وتنتظر ليفربول مباراتان صعبتان، الأولى عندما يحل ضيفا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، قبل أن يستضيف تشلسي الأحد المقبل محليا.

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها ليفربول في التسجيل بعد سقوطه في فخ التعادل على ملعبه مع هال سيتي في الجولة الأخيرة أيضا.

ومرة جديدة لم يقدم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي أي اضافة في خط المقدمة في حين لم يكن رحيم سترلينغ في أفضل حالاته أيضا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد