صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هارون.. الفاضل.. فارياس قوم جيب شاي..!!

22

افياء

ايمن كبوش

هارون.. الفاضل.. فارياس قوم جيب شاي..!!

>(الفاضل حسين: الكاف لم يبلغنا بايقاف الجريف ووجوده كان لاعداده لجولة الاياب… و(قوون) من خلال تواجدها مع الفريق بالعاصمة الليبيرية منروفيا حاولت التقصي من الأمر واستفسرت عضو دائرة الكرة الفاضل حسين الذي دافع عن موقف فريقه حول قضية اللاعب حسين الجريف وقال انهم في رصدهم كانوا يعلمون ان اللاعب تلقى بطاقتين أمام النجم والمريخ وبذلك سيغيب عن المشاركة ولكن كان الخيار ان يكون موجوداً مع البعثة لاعداده لمباراة الاياب، وقال الفاضل حسين ان المدرب لم يعلن أي تشكيلة وكان اعلان التشكيلة بعد محاضرة المباراة، وأكد أن الاتحاد الأفريقي لم يخطر الهلال حتى بايقاف اللاعب بل ارسل خطاباً أكد فيه ايقاف مدرب الفريق السابق مبارك سليمان وابراهيم سليمان من المباراة ولم يشر الى ايقاف حسين الجريف.)
>التصريح اعلاه منشور على الصفحة الثالثة لصحيفة قوون الغراء وقد جاء على لسان السيد الفاضل حسين نائب مدير الكرة بنادي الهلال ونائب رئيس بعثته الى كينيا وليبيريا.. وقبل انخراطكم في موجة من الضحك.. والبكاء.. معاً.. اريد ان اطلعكم على ما جاء على لسان المهندس محمد لطيف هارون رئيس البعثة.. وقد جاء تصريحه في ذات الصفحة من الصحيفة.. وهو يعلق على نفس الموضوع محل الجدل: قال هارون (من يظنون ان ادارة الهلال لا تعلم بامور الفريق هذا حديث خاطئ واشار رئيس القطاع الرياضي الى تلقي ادارة النادي لخطاب بتاريخ 24 يناير يحوي كل ايقافات الاندية الافريقية وورد فيها ايقاف اربعة اداريين منهم اثنين من الهلال هم مبارك سليمان وابراهيم سليمان وايقافهم لـ3 مباريات افريقية ولم يرد ايقاف اي لاعب من السودان وفي الاجتماع التقليدي طلب الحكام والمراقب الكشف الخاص بالهلال والتشكيل الذي يبدأ والبدلاء وبالنسبة للهلال لم يكشف الجهاز الفني عن التشكيلة الا بعد المحاضرة وبعد تسلمنا الكشف من المراقب ووضع اسم حسين الجريف بالرقم 15 وبخطاب من الاتحاد الافريقي ونحن حسب رصدنا تلقى اللاعب لثلاثة انذارات في مباريات النجم والمريخ وفي حساباتنا يفترض ان يتوقف في مباراة فيروفيارو ولكن الاتحاد الافريقي فاجأنا بايقاف اللاعب واعتقد ان ادارة الهلال ليس لديها يد ولا خطأ في الامر).
>هل انتهيتم من البكاء..؟ ام جاء انخراطكم في موجة من الضحك متماشيا مع الرواية؟ ام برز عندكم العجب والتعجب ثم التوقف طويلاً في محطة (العذر الاقبح من الذنب).
>لن يتردد طالب في اولى ابتدائي من ان يطالع (النصين) او (التصريحين) دون ان يتوقف (حماره) كثيراً في (عقبة) استخراج الجمل الشاذة في كلا التصريحين.. سيقرأ.. ثم يقرأ.. وستجد (عربته) المنطلقة بقوة.. (دقداقاً) لا حدود له.
>في النص الاول… طالعوا معي: (كانوا يعلمون ان اللاعب تلقى بطاقتين أمام النجم والمريخ).. ثم يمضي السيد الفاضل قليلا فيقول: (سيغيب عن المشاركة ولكن كان الخيار ان يكون موجوداً مع البعثة لاعداده لمباراة الاياب).
>وفي النص الثاني: (من يظنون ان ادارة الهلال لا تعلم بامور الفريق هذا حديث خاطئ).. و…. (ونحن حسب رصدنا تلقى اللاعب لثلاثة انذارات في مباريات النجم والمريخ وفي حساباتنا يفترض ان يتوقف في مباراة فيروفيارو).. و… (ولكن الاتحاد الافريقي فاجأنا بايقاف اللاعب واعتقد ان ادارة الهلال ليس لديها يد ولا خطأ في الامر).
>استعجبوا.. استغربوا.. ثم اطيلوا البكاء.. فليس هنا.. وهنا.. ما يستدعي الضحك.. فهاهي الحياة تعلمنا جميعاً بأن الانسان يمكن ان (يتفاجأ) بما يعلمه.. كما في حالة السيد رئيس البعثة.. ولكن اخطر ما قاله السيد الفاضل حسين نائب رئيس البعثة وبعيداً عن مفاجأة الكاف الذي (فاجأهم) بما يعلمونه.. هو ان الكابتن حسين الجريف كان من ضمن البعثة التي طارت الى ليبيريا من اجل اعداده لمباراة الاياب… اي والله… دفع الهلال ما دفع وابعد من ابعد ممن اهم اكثر تأهيلاً للمشاركة من اجل اعداد لاعب لن يشارك.. لا بالله حقو تبعثوا الى اسباير ليعود لكم اكثر اعداداً.
>لن اقول فيما وودت ان اقوله غير.. فارياس.. قوم جيب شاي… مادام قاعد ساي.. و….
>مرة اضحك.. ومرة ابكي.. ومرة اتحمل اسايا.. مرة اهرب.. منو واشكي.. واعتبر انا… (تصريحك حكاية).

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد