صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هارون : الفوز خارج الديار يؤكد افضلية الهلال .. وسنغادر الي تونس مبكرا

21

 

اشاد محمد عبداللطيف هارون رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال بالانتصار الذي تحقق على الجيش الزنزباري داخل ارضه وامام انصاره وقال: النتيجة تؤكد احقية الهلال وافضليته بالوصول للدور الاول من دوري ابطال افريقيا واضاف الانتصار خارج الديار ثقافة الاندية الكبار وسياسية كل فريق يستهدف التتويج بالقب الافريقي ، ابطال الهلال تغلبو على كل الصعاب التي واجهة الفريق ولم يتاثر بالدعم الجماهير الذي وجده الفريق المنافس من انصاره .
وكشف عبداللطيف هارون كواليس المفاوضات الخاصة بتلفزة مباراة الهلال وقال استفسرنا من الاخوة في زنزبار عن القناة الناقل للمباراة بغرض توقيع اتفاق يسمح لقناة الهلال ببث المباراة لم نجد الرد المقنع ثم طرحنا القضية في الاجتماع التقليدي ولم نجد المعلومة الكافية تواصلت محاولت البث حتى اكتملت بتوقيع اتفاق مع قناة محلية بغرض الاستفاد من امكانياتها الفنية لبث المباراة عبر قناة الهلال ، كما يعرف الجميع ان القناة هي المنبر الاعلامي الاول للنادي يونبغي ان تكون حاضر في كل المحافل الداخلية والخارجية ، بحمدالله وفقنا في بث المباراة ووضع جماهير الهلال في قلب الحدث واكتملت الفرحة بانتصار الهلال بهدفين .
وعن المباراة المقبل امام الافريقي التونسي قال هارون ان نادي الهلال يعمل بطريق مؤسسية وعلمية عبر المكتب التنفيذ والقطاع الرياضي والجهاز الفني واضاف وضعنا كل الاعتبارات وتحسبنا جيدا لمواجهة الافريقي ، المكتب التنفيذ شرع مبكرا في اجراءات السفر لتونس في الاعتبار الاول من واقعة نتيجة الذهاب لمباراة الجيش الرواندي والافريقي لا اعتقد ان تواجه الفريق اي اشكالية تتعلق بالترتيبات المرحلة القادمة . وفي ختام حديثه بعثة هارون برسالة تهنئية خاصة لجماهير الهلال بعد الانتصار المهم على الجيش الزنزباري خارج الديار .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد