صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هارون: الهلال لم يكن في يومه والتعويض في الجوهرة

22

اعتبر المهندس محمد عبد اللطيف رئيس بعثة الهلال لتونس هارون خسارة الهلال امام الاهلي غير متوقعة ولكنها حدثت والهلال علي مايرام والخسارة بهدف يمكن تعويضها في الجولة القادمة بامدرمان واكد هارون مقدرة الهلال علي التاهل علي حساب الفريق الذي لم يكن بالفريق الخطير لكن الهلال كان الاسوأ  في المباراة.

 

الهلال في تونس

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    بس نقطونا بسكاتكم…..تصريحاتكم هي التي ستضيع الهلال…..

  2. ابوالجعلى/ابوظبى يقول

    ياخى لا تخدروا الجماهير بهذا الكلام المكرر والذى نقرأه عقب كل هزيمة …..الشاهد الهلال سيىء فى عهد كردنة

  3. اسحق عبد الله نصر الله/رئيس رابطة هللاب بلا حدود جدة يقول

    يا هندسة ما وضحت أسباب الهزيمة ..
    نعم نحن عارفين أنه الهلال ممكن يعوض في أمدرمان .. لأن الأهلى الليبي أقل مستوى من الأمير البحراوي .. ونحن عارفين إنه أكبر مدة طارت فيها الجدادة كانت (13) ثانية .. ونحن عارفين إنه العشري فشل مع الاتحاد الليبي .. والشعب الأمارتي .. وسموحه المصري .. والمقاولين .. وقال محمد عادل المشرف العام للكرة في المقاولين بأنه لم يستعجلوا إقالة العشري لأنه خاض (10) مباريات وحصد (6) نقاط من أصل (30) نقطة .. ونحن عارفين أن الدكتور أشرف الكاردينال مخلص في حب الهلال لكن المشكلة في السماسرة الملتفين حوله والذين لا ينظرون إلا لمصلحتهم الشخصية .. وهم الذين أشاروا إليه بالعشري ومبارك سليمان وهيثم .. والخطأ أن يلعب مدرب مغمور أمام فريق متواضع بمهاجم واحد وكان الأفضل بثلاثة مهاجمين أو اثنين على أقل تقدير .. ولو المدرب قرأ المباراة كان دخل ايشا مكان الشغيل لزيادة الهجوم .. ومعروف أن أطهر وسيسيه والشغيل عادوا من إصابة ولم يدخلوا فورمة المباريات ..
    المطلوب : إقالة الجهاز الفني وتحويل مبارك وهيثم للناشئين .. واختيار وطني من الآتي (الديبه .. مصطفي النقر .. صلاح آدم .. محمد الفاتح) ريثما اختيار اجنبي بقامة الهلال ..
    عاجل :: الهلال بحول الله سوف يتخطي الأهلي الليبي بأي مدرب .. ولكن يجب التفكير في الحلم الأفريقي..
    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤسهن شوامخ

  4. اسحق عبد الله نصر الله/رئيس رابطة هللاب بلا حدود جدة يقول

    لا داعي لإرسال تأكيد بالبريد الألكتروني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد