صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هارون: تجاوزنا الإحباط وجاهزون لمرحلة الحصاد .. وجمهور الهلال ينتظره دور كبير

36

 

 

خص رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد عبد اللطيف هارون “الموقع الرسمي لنادي الهلال” بتصريحات خاصة طمأن خلالها جماهير الهلال على إستقرار الأوضاع بفريق الكرة الأول واكتمال عقد الفريق بانضمام كل من محمد دراج دراج و عمار الدمازين للمشاركة في التدريبات بعد الشفاء من الإصابة، وقال هارون: فريق الكرة إستأنف التدريبات والتجهيزات لمباراة الديربي بدون العناصر الدولية التي إنضمت لمنتخبات (السودان وجنوب السودان وتنزانيا) والذين يبلغ عددهم (١٠) لاعبين، وتوقع رئيس القطاع الرياضي إنضمام هذه العناصر للتدريبات عقب عودتهم في العاشر من سبتمبر الجاري، مشيرا إلى أن التدريبات إنطلقت بمن تبقى من كشف الفريق الأول إضافة للاعبي الشباب و الرديف والذين سيحرص الجهاز الفني بقيادة السنغالي لامين ندياي على الوقوف عن قرب على مستوياتهم وجاهزيتهم البدنية والفنية خاصة وان الأزرق يترقب فترة الإحلال والإبدال الشهر المقبل.

وأكد سيادته على الاهتمام الكبير من مجلس الادارة ورئيس النادي الدكتور أشرف الكاردينال بصفة شخصية ومباشرة على الفريق الاول، وتاكيدهم على ضرورة طي صفحة الموسم الافريقي والوقوف على التقارير الفنية والإدارية للموسم الافريقي ٢٠١٨م و الاستفادة منها في إعداد الفريق للموسم المقبل الذي سيبدأ مبكرا هذا الموسم وتحديدا في نوفمبر من العام الحالي.

وفي معرض حديثه للموقع إستعرض رئيس القطاع الرياضي الإنجازات الكبيرة التي ظل يحققها فريق الكرة بنادي الهلال و تربعه على روليت المنافسة المحليه و تحقيقه لرقم مهم يتمثل في الوصول إلى (٦٠ مباراة دون خسارة )، واكد هارون تجاوز لاعبي الهلال لمحطة الإحباط الذي نجم عن الخروج من مجموعات الكونفدرالية وثقة لاعبي الهلال في قدراتهم و امكانياتهم وإصرارهم للظهور المشرف في مقبل المباريات المحلية التي يجابه خلالها الأزرق بسلسلة من المباريات الضاغطة في العاصمة والولايات عقب ديربي القمة.

و ناشد رئيس القطاع الرياضي في ختام حديثه جماهير الهلال الوفية بضرورة الالتفاف حول الفريق في المرحلة المقبلة حتى تتحقق الغايات المنشودة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد