صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هارون: لا يوجد فريق ضعيف بالكونفدرالية وإحترامنا للرواندي يمهد الطريق للمجموعات

15

 

علق المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس الهلال ورئيس القطاع الرياضي بالنادي على قرعة الكونفدرالية التي سحبت بالعاصمة المصرية، وقال: تعليقا على ما يدور حول أن القرعة سهلة وإبتسمت للهلال يجب أن نعلم أن أول خطوات الفشل هي وصف فريق وصل لهذا الدور بالفريق السهل والضعيف.
وأضاف: ليس هناك فريق سهل في هذه المرحلة من المسابقة، هذا الفريق لم يستقبل أي هدف حتى الآن في شباكه بالبطولة الكونفدرالية، صحيح أنه لم يحرز اي هدف ولكنه يمتلك عناصر مميزة ويكفي أنه ترشح لهذا الدور على حساب فريق هلال الابيض، وفريق موكوروا يملك دفاع قوي وحارس مرمى مميز، ولديه عناصر هجومية جيدة، صحيح أنها لم تسجل في الدور الاول ولكنه قبل ذلك سجل في مرمى (فري ستيت ستارز) الجنوبي افريقي وقد أقصاه من الدور التمهيدي.
هارون ختم حديثه للموقع الرسمي بالتأكيد على إحترام الخصم وقال: لكل مباراة ترتيباتها و ظروفها، من السيئ جدا إستسهال الفرق مما يوصل رسائل تقلل من الهمة و الدافعية و تأتي بنتائج غير جيدة، نحن في القطاع الرياضي ومنظومة فريق الكرة الاول نحترم هذا الفريق غاية الاحترام وجهازه الفني واللاعبين يعملون الف حساب له، ويعدون العدة لتجاوزه آن شاء الله خلال شهر يناير القادم لبلوغ مرحلة المجموعات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد