صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هارون للاعبي هلال التبلدي: راضون عن ما قدمتوه في قمة الكأس

22

عبر مولانا أحمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان وراعي هلال التبلدي عن رضاه التام بالأداء الذي قدمه هلال التبلدي خلال مباراة ختام كأس السودان والموسم بأكمله وقال لدى مخاطبته لاعبي هلال التبلدي من داخل الإستاد عقب نهاية المباراة التي خسرها الفريق أمام الهلال العاصمي أنهم لعبوا بمسؤولية وقدموا مستوى طيب وادوا برجولة شهد عليها السودان والعالم عبر الفضائيات التي نقلت الحدث الكبير وقطع هارون بأن الوقت للعمل الجاد استعدادا للمنافسات الإفريقية التي يمثل فيها هلال التبلدي السودان وجدد ثقته في ان ممثل السودان وكردفان سيذهب بعيدا في المنافسة ووعد والي شمال كردفان بتوفير كل الإمكانيات اللازمة لظهور هلال جديد وقوي ومشرف في الموسم الجديد وحيا مولانا هارون مشجعي هلال التبلدي الذين تكبدوا المشاق لمؤازرة الفريق في الحدث التاريخي بإستاد ود مدني وطمئنهم بأن هلال التبلدي سيحافظ على المجموعة التي تلعب باسم الفريق “جهاز فني ولاعبين” ولن يفرط فيهم وسيسد النقص تمهيدا لقادم المواعيد.

img-kooora-com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. مؤدب المرخرخ يقول

    وطمئنهم بأن هلال التبلدي سيحافظ على المجموعة التي تلعب باسم الفريق “جهاز فني ولاعبين” ولن يفرط فيهم وسيسد النقص تمهيدا لقادم المواعيد.

    الكلام موجه ليك يا كبير السيكافيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد