صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هال سيتي يصطاد ليفربول ويهرب من الهبوط

29

هال سيتي يصطاد ليفربول

قطع هال سيتي خطوة أخرى نحو البقاء بين الكبار في البريميرليغ بفوزه 1-صفر على ليفربول ،الثلاثاء، ليبتعد بأربع نقاط عن منطقة الهبوط ويبدد آمال الفريق الزائر الضعيفة في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسجل قلب الدفاع مايكل داوسون هدف المباراة الوحيد بعد 37 دقيقة بعدما ضرب مصيدة التسلل لليفربول قبل أن يتماسك الفريق صاحب الضيافة ليحقق انتصاره الثاني على التوالي.

وارتقى هال سيتي إلى المركز 15 قبل أربع مباريات من النهاية بينما بقي ليفربول خامسا متأخرا بسبع نقاط عن مانشستر يونايتد الرابع الذي يشغل آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وكانت هذه المباراة الثانية على التوالي التي يخفق فيها ليفربول في التسجيل لتزداد الضغوط على المدرب بريندان رودجرز الذي حصد فريقه أربع نقاط من آخر خمس مباريات.

ورغم ليفربول كان الطرف الأفضل من حيث الاستحواذ على الكرة لم تسنح له الكثير من الفرص الهجومية وبدأ مهددا في خط الظهر.

وترك هال سيتي لضيفه السيطرة على الكرة في المراحل الأولى من اللقاء معتمدا على الهجمات المرتدة التي أثارت الارتباك في صفوف مدافعي ليفربول.

وكاد سوني ألوكو يضع الفريق صاحب الضيافة في المقدمة بعد ست دقائق لكنه سدد برأسه في الحارس سيمون مينوليه كما سدد جيك ليفرمور رأسية أنقذها حارس ليفربول.

وكانت الهجمة الخطيرة الوحيدة لليفربول على مرمى هال فيالشوط الأول عندما سدد فيليب كوتينيو من ركلة ركنية لجوردان هندرسون أنقذها ستيف هاربر حارس هال سيتي ببراعة.

لكن هال كان الأكثر خطورة وتقدم عبر داوسون الذي ركض ليضرب مصيدة التسلل ويسجل برأسه من تمريرة أحمد المحمدي.

وبدأ افتقار ليفربول لقوته واضحا في ظل غياب المصاب دانييل ستوريدج وعاني كثيرا خلال المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد