صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هدؤ في التسجيلات بنيالا

59

هلال نيالا

أنطلقت فترة التسجيلات الرئيسية بنيالا وشهد اليوم الاول هدؤ داخل مكاتب اتحاد الكرة حيث ضمت الاندية لاعبين فقط عن طريق نادي الاسعاف بينما شطبت الاندية حتي اللحظة 14 لاعب ستة من فريق حي الوادي وخمسة من السد ولاعبين من الوفاق .. وفي اليوم الثاني إشتعلت ساحة مكاتب الاتحاد بحصور 8 لاعبين للتوقيع في صفوف الاندية خاصة نادي السد بينما شطب المريخ جعفر صالح وميسرة فضل الله وخالد جوليت وعبدالله يوهانس وضم المريخ ممثل نيالا في التأهيلي محمد حماد ادم ووقع لحي الوادي عبدالرحمن يعقوب.
هذا وظلت لجنة التسجيلات تبذل مجهودات كبيرة لمتابعة سير عملية التسجيلات بقيادة يوسف ابره وسيد موسي نائب السكرتير وفرضت رسوم علي أرانيك التسجيل.. وتحدث إلينا الاستاذ يوسف أبره عضو لجنة التسجيلات التي وصفها بالهادئة وأشار إلي إرتفاع وتيرتها من اليوم العاشر واكد إستمرارها يوميا بمكاتب الاتحاد حتي الرابعة عصراً.. وأفادنا الاستاذ احمد مصطفي رئيس نادي حي الوادي انهم رصدوا ميزانية مفتوحة للتسجيلات بغرض قيد ابرز اللاعبين وقال نحتاج الي ضم 14 لاعباً لتدعيم خطوط الفريق المختلفة ونهدف للتويج في الموسم القادم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد