صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هدف الحسم لسيجوردسون يتوج عودة رائعة لتوتنهام في الدوري الإنجليزي

21

عودة رائعة لتوتنهام وستوك سيتي يسحق استون فيلا في انجلترا

عاد توتنهام من بعيد وتجنب الهزيمة الثالثة على التوالي والخامسة في المراحل الست الأخيرة، وذلك بعدما حول تخلفه أمام ضيفه ساوثهامبتون بهدفين نظيفين إلى فوز 3-2 الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من البريميرليغ.
على ملعب “وايت هارت لاين”، كاد توتنهام أن يصاب بخيبة أخرى يضيفها الى خروجه من الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” على يد بنفيكا البرتغالي (2-2 ايابا و1-3 ذهابا) وسقوطه في المرحلتين السابقتين امام جاريه اللدودين تشلسي (صفر-4) وارسنال (صفر-1)، لكن الدنماركي كريستيان اريكسن أعاده الى اللقاء بتسجيله ثنائية قبل أن يهديه الايسلندي البديل غيلفي سيغوردسون هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.
وعلى ملعب “فيلا بارك”، حول ستوك سيتي تخلفه أمام مضيفه استون فيلا بهدف للبلجيكي كريستيان بينتيكي (5)، إلى فوز 4-1 بفضل النيجيري بيتر اودموينغي (22) وبيتر كراوتش (26) والفرنسي ستيفن نزونزي (42) والاميركي جوف كاميرون (90) الذين سجلوا الاهداف الاربعة وسمحوا لفريقهم بالتقدم الى المركز العاشر على حساب مضيفه بالذات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد