صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هدف نجوج القاتل يحرم مرسيليا من الصدارة في فرنسا

26

هدف نجوج القاتل يحرم مرسيليا من الصدارة في فرنسا

(رويترز) – حرم هدف قاتل سجله ديفيد نجوج في الأنفاس الأخيرة أولمبيك مرسيليا من صدارة دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة بعدما انتزع ستاد رانس الذي يحتل مركزا في منتصف الجدول التعادل 2-2 في مواجهة مثيرة.

وسجل نجوج هدفا برأسية في الدقيقة الأخيرة على ملعب فيلودروم ليترك مرسيليا في المركز الثاني برصيد 49 نقطة من 25 مباراة متأخرا بنقطة عن اولمبيك ليون الذي يحل ضيفا على لوريان يوم الاحد.

ولم يستفد مرسيليا من سيطرته على مجريات الامور في الشوط الاول عقب تأخره بهدف في الدقيقة السادسة سجله نيكولا دي بريفيل إثر متابعة لتسديدة من 25 مترا لعبها برينس اونيانج وارتطمت بقائم مرمى الحارس ستيف مانداندا.

وأدرك فريق المدرب مارسيلو بيلسا التعادل في الدقيقة 58 بعدما ارتطمت تسديدة ديميتري باييه من داخل المنطقة بأحد مدافعي رانس ودخلت الشباك.

ووضع اندري أيو الفريق صاحب الضيافة في المقدمة من مسافة قريبة في الدقيقة 69.

ومع سعي رانس الذي يحتل المركز 13 للتعادل ارتطمت محاولة جايتان شاربونيه في العارضة لكنهم حصلوا على مبتغاهم أخيرا عبر نجوج مهاجم ليفربول السابق.ويستضيف باريس سان جيرمان البطل والذي يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة فريق كاين المتعثر يوم السبت

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد