صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هدى عربي تتمايل وترقص على أنغام “الجكس بقى بس خالات”

533

 

تحرص المطربة السودانية صاحبة الجماهيرية العريضة هدى عربي على التواصل مع أصدقاءها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورها الحديثة ومقاطع فيديو مباشرة تقوم بتسجيلها “لايف” وترد من خلالها على تعليقات الأصدقاء والمعجبين.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين للحساب الرسمي للفنانة الملقبة بسلطانة الطرب فقد قامت المطربة بتسجيل فيديو مباشر قامت ببثه لأصدقائها، وظهرت السلطانة من خلال “اللايف” مع إحدى صديقاتها داخل سيارة بدولة الإمارات العربية المتحدة حسبما قال متابعون للبث المباشر.

دى عربي ظهرت في بداية التسجيل وهي ترقص داخل السيارة التي تقودها صديقتها مع أغنيتها الشهيرة”الحب هدا”. وبعد نهاية الأغنية طلبت المطربة المعروفة من صديقتها تشغيل أغنية “كاتمة” لتستجيب الصديقة لطلب الفنانة وتقوم بتشغيل أغنية تقول إحدى الفنانات في جزء منها (الجكس بقى بس خالات) لتتفاعل هدى مع الإيقاع الراقص للأغنية عبر تمايلها بأكتافها وهو ما دفع أحد المعلقين لكتابة تعليق ساخر قال فيه (اتنين في البلد دي مستحيل يثبتو الدولار وكتف هدى عربي).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد