صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هدى عربي تلهب المعتصمين ونداء لندى القلعة (ألحقي لو سقطت إلا تغني لأولادك)

81

 

ردد عدد من الشباب المعتصمين أغنية الحقيبة الوطنية (في الفؤاد ترعاه العناية) مع الفنانة هدى عربي في ساحة الاعتصام الذي نفذه المحتجون بساحة القيادة العامة حيث أفاد التعليق الذي أرفقه ناشروا الفيديو و كتب عليه (وأخيراً هدى عربي في الميدان بين المعتصمين -اعتصام القيادة العامة 6 أبريل).

وجدت مشاركة الفنانة هدى عربي العديد من ردود الأفعال المتباينة حيث أشاد البعض بموقفها الداعم للحراك حيث كتب أحدهم قائلاً: أخيراً ياهدى؟ كدت أفقد الأمل فيك وهاجمتك كثيراً، ولكن أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي) في الوقت الذي أخذ عليها البعض تأخرها في المشاركة حيث ظهرت بعد مرور فترة طويلة على الاحتجاجات (وين انتو من زمان . ولا خلاص عرفتوها سقطت).

عدد من المعلقين على ظهور عربي أخذوا على بعض المبدعين عدم مشاركتهم في الاحتجاجات حيث ذكر أحدهم قائلاً: الحقى الموكب ياندى القلعة دى فرصة لو سقطت تانى إلا تغنى فى بيتكم لأولادك) بينما قال آخر:(في انتظار جمال فرفور وطه سليمان . من لديه علاقة جيدة بهما فلينصحهما بالذهاب إلى الميدان حتى لا يفوتهما القطار قبل أن يصل محطته الأخيرة).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد