صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هروب الكاردينال وثبات فالفيردي

15

اصل الحكاية

حسن فاروق

* قال مدرب برشلونة فالفيردي في تصريحات صحفية قبل مواجهة أمس أمام فريق فالنسيا في الدوري الأسباني إنه ولاعبيه يشعرون بصدمة كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لكنه دعاهم للتركيز حيث تفصلهم 10 نقاط فقط من 7 مباريات عن استعادة لقب الدوري المحلي من ريال مدريد.وأضاف فالفيردي: رد فعل الجمهور سيعتمد على كيفية الأداء في الملعب، حيث نحتاج 10 نقاط فقط للفوز باللقب، ويجب عدم نسيان أنه في الوقت الحالي لا يزال فريق آخر هو البطل. وتابع: علينا التوقف عن البكاء. لو انتصرنا ستتبقى لنا 7 نقاط إضافية لاقتناص اللقب، وهذا لم نفكر فيه قبل شهور قليلة، لايجب التفكير فيما خسرناه ولكن بدلا من التركيز على مايمكن أن نفوز به.
* وفجر اليوم غادرت بعثة الهلال إلى نيجيريا لأداء مباراة الإياب أمام فريق أكوا النيجيري، ومعلوم أن الفريق فاز في اللقاء الأول بنتيجة مريحة بحسابات التنافس القاري، جعلته الأقرب للتاهل إلى دور المجموعات، ولكن تبدو المخاوف كبيرة في وسط الأنصار بعدم قدرة الفريق على التأهل من واقع الأداء الذي صاحب الفريق في الفترة الأخيرة، والتراجع الذي ظهر به في آخر المباريات الافريقية أمام ذات الفريق اكوا النيجيري خاصة في شوط اللعب الثاني، غياب الثقة في إمكانيات وقدرة الفريق في المحافظة على حظوظ التأهل سببها الرئيسي إداري أثر بشكل مباشر على الوضع الفني سواء بالنسبة للاعبين أو الجهاز الفني السابق بقيادة البرازيلي فارياس والحالي بقيادة محمد الطيب، وكشف المدرب المقال فارياس الأوضاع المأساوية التي يعيشها الفريق مع الإدارة الحالية بقيادة الكاردينال، ووجه إتهاما مباشرا لرئيس المجلس بأنه السبب في خروج الفريق من دوري أبطال افريقيا، ولخص الأسباب في حقوق اللاعبين المالية التي لم يتحصلوها منذ أشهر بجانب تراكم الحوافز المالية من الموسم السابق، وكذلك التدخل المباشر في الجانب بإبعاد اللاعبين عن المشاركة بقرارات إدارية لأنهم طالبوا بمستحقاتهم المالية.
* عندما ننظر لحديث فالفيردي وواقعية هذا الرجل في التعامل مع النتيجة الصادمة التي قادت للخروج من ربع نهائي أبطال أوروبا أمام فريق روما الإيطالي، وإعلانه تحمله الكامل للمسؤولية، ومطالبته التوقف عن البكاء لان للفريق إستحقاقات أخري لحسم الدوري والكاس يجب أن يركز عليها تبدأ من مباراة امام فريق فالنسيا، سنتأكد هنا أنه من يقود هذا الفريق وأن النتيجة التي حدثت متوقعة في عالم كرة القدم، ولكنها ليست نهاية المطاف لأن كرة القدم لعبة مستمرة لاتتوقف بخسارة أو فوز ببطولة، وسنعرف أن كل القضية تمت داخل الملعب ولاعلاقة لمجلس إدارة أو رئيس نادي بها.
* وهي الصورة المغايرة لمايحدث في الهلال، فالإدارة بقيادة الكاردينال تقود الفريق واللاعبين للخسارة وعندما تحدث يهرب و يبحث عن شماعة يعلق عليها المسؤولية.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد