صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هزيمة تحكي عن الواقع..!!

18

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
هزيمة تحكي عن الواقع..!!

# تعرض المريخ للهزيمة الثانية في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم امام مضيفه الاكسبريس (الاهلي) في عطبرة بعد اداء فاتر عبر بعمق عن الماساة التي يعيشها النادي منذ شهور بداية من المعاكسات المصطنعة ومرورا بالكلتشات الوهمية وانتهاء بالحروب الهلامية صنيعة السماسرة..
# خسر المريخ بعد ما انشغل قادة المجلس الشرعي بالرد على الخزعبلات التي تسبب الدخلاء ومن خلفهم (الطرف الثالث) في صنعها.. وفي تناغم تام مع سماسرة اخر الزمان وتجار الكلمة وبقية فرقة الكورال والصفاقة وبعض عشاق الاحمر البسطاء الذين يرتبطون بالنادي ويشجعونه بتلقائية بمعزل عن اي مصالح خاصة او مكاسب مالية..
# لقد حذرنا يوم اللقاء – في هذه المساحة – من تدخلات الدخلاء واصحاب الحقد الاسود ولم نستبعد تدخلهم بطريقة او باخرى لاجل تعطيل فريق الكرة سواء بالتعادل او الهزيمة من خلال استغلال العلاقات الممتدة والمتصلة والطويلة ببعض العناصر و(الخلايا النائمة)..!!
# الهزيمة بالجد تعتبر نتيجة طبيعية وواقعية في ظل الحروب المفتعلة التي يعيشها مجلس الادارة المنتخب والذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية اذ لم يجد قادة الشرعية اي فرصة ولو لتعديل الامور والاوضاع البائسة الحزينة التي سكنت وعشعشت داخل النادي وظلت تنخر في جسده لاكثر من (14) عام بالتمام والكمال..
# بدات الحرب على المجلس المنتخب بتحريك الاجانب من جانب السماسرة – للاعبين والمدربين – وتابعنا الشكاوى تتسابق بهدف تعطيل المسيرة والايقاع بقادة المجلس بخلاف ما حدث من المفوضية التي مارست كل اصناف العذاب امام الطعون التي قدمت في مرشح الرئاسة ادم سوداكال..
# وقبل ان ينتهي مسلسل الاجانب وشكاويهم تابعنا بداية سيناريو اخر بطله وزير الشباب والرياضة الولائي الذي قام بمحاولة فاشلة لحل المجلس الشرعي المنتخب وتعيين لجنة تسيير لا حول لها ولا قوة.. وكان من الطبيعي ان يتشتت جهد قادة المجلس الشرعي..
# وفي المقابل تابعنا تجار الكلمة والسماسرة ومن خلفهم الكورال والصفاقة وهم يساهمون في تشويه الصورة والفهم امام اعين المتابعين وكان من الطبيعي ان يحدث الخلل بالطريقة التي تابعناها بها والمتمثل في تراجع اداء الفريق وتوالي هزائمه في البطولة المحلية..
# الوضع الحالي يتطلب تعاملا خاصا من جانب قادة المجلس الشرعي عنوانه التماسك والشروع في حسم كل التجاوزات وبطريقة احترافية سواء مع اللاعبين المتقاعسين والمتخاذلين والشروع في اقناع المدير الفني مازدا بمواصلة العمل ولو من باب انه الرجل الوحيد القادر على العمل في مثل الظروف الحالية..
# الواقع الحالي المعاش والطريقة الجديدة لمنافسة الدوري الممتاز ستقلل من اثار الهزيمتين الاخيرتين خاصة وان امام الغريق مباريات عديدة متبقية مؤجلة بامكان الاحمر عبرها تامين العبور الى المرحلة القادمة (الاخيرة) التي ستقام منافستها على مقاعد التمثيل الخارجي في العام المقبل اي انه لا يزال هنالك من الوقت متسع بالامكان ان يتدارك عبره الفريق الموقف..
# الجماهير الحمراء مطالبة بالصبر على قادة المجلس الشرعي ومساندتهم ولو من باب انهم لم يجدوا الفرصة حتى الان للعمل في ظل الحروب المفتعلة التي تزداد وتتضاعف صباح كل يوم ولا يمل السماسرة وتجار الكلمة من اشعالها وبطريقة بايخة ومملة..
# تخريمة اولى: المريخ يحتاج للوقت ولا شئ سواه لان المجلس الشرعي لم يجد حتى الان فرصة مسح اثار العهود الغابرة السابقة والتي غاص المريخ في اعماقها السحيقة ودفع ثمنها غاليا في شكل تراجع وسوء للنتائج على المستويين المحلي والخارجي..
# تخريمة ثانية: احتار تجار الكلمة والسماسرة وفرقة الكورال وتاهوا ولم يجدوا اي مخرج للموقف الحرج والبايخ الذي وجدوا انفسهم فيه.. وفي الاتجاه الاخر غاب وزير الشباب والرياضة الولائي بعد ما حاول تدعيم قراره الذي اغتال فيه الشرعية جهارا نهارا..
# تخريمة ثالثة: تابعت مباراة البرتغال ومصر الودية التي جرت اول امس في سويسرا عبر قناة اون سبورت ووقفنا حقيقة على اجمل واروع مراحل الاحترافية وفي نفس الوقت بكينا حالنا وتاسفنا على وضعية قنواتنا الرياضية خاصة ناس النيلين اقصد الملاعب.. احرجتونا وصغرتوا رقبتنا.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                         

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد