صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هزيمة مفاجئة لتونس بتصفيات أمم إفريقيا

21

مني منتخب تونس بهزيمة مفاجئة 1-صفر، خارج ملعبه أمام ليبيريا، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، السبت، ليتعثر في أول مباراة رسمية تحت قيادة مدربه العائد هنري كاسبرتشاك.

وسجل المهاجم فرانسيس دو هدف ليبيريا قبل عشر دقائق على النهاية، ليمنح بلاده أول ثلاث نقاط لها في المجموعة الأولى في أول لقاء على أرضها منذ مايو 2014.

وتم منع ليبيريا من استضافة أي مباراة دولية بعدما تسبب تفشي فيروس إيبولا في نحو 4800 حالة وفاة في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا. ورفع الإيقاف عن ليبيريا في مايو، عندما أعلنت منظمة الصحة العالمية أن الدولة خالية من الفيروس القاتل.

ولدى تونس ثلاث نقاط بالتساوي مع ليبيريا، بينما تتصدر توغو الترتيب برصيد ست نقاط عقب فوزها 2-صفر في جيبوتي، الجمعة.

The Tunisian football team (TOP from the left to right) Aymen Mathlouthi, Yassine Chikhaoui, Siyam Ben Youssef, Saber Khlifa, Fakhreddine Ben Youssef and Aymen Abdennour, (BOTTOM from left to right) Houcine Ragued, Wahbi Khazri, Jamel Saihi, Hamza Mathlouthi and Ali Maaloul pose for a picture during a friendly soccer match between Tunisia and Algeria on January  11, 2015 in Rades Olympic Stadium in Tunis. AFP PHOTO/ FETHI BELAID        (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد