صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلالنا الجميل .. ننتظر سطوعك النبيل ..!

284
مداد واوراق
محمد غبوش
هلالنا الجميل .. ننتظر سطوعك النبيل ..!
* جميل جدا .. أن يدخل الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد لمباراته الإفريقية المرتقبة عصر اليوم أمام الاشانتي كوتوكو الغاني وهو متقدما بحسابات مباراة الذهاب هناك باكرا والتي انتهت بتقدم وسيم وبديع للأسياد بهدف الكنغولي فيني .
* لكن الأجمل .. أن ينسي أو على الأقل يتناسى أقمار الأزرق الميامين ذلكم التقدم الجميل .. ويدخلوا لملعبهم المفخرة اليوم وهم ينشدون الفوز ولا شئ غير الفوز وبأكبر عدد ممكن من الأهداف .
* جميل جدا .. أن يتأهل سيد البلد عصر اليوم ويرتقي لمكانة الطبيعي مع كبار القارة في دور مجموعات البطولة الإفريقية الأكبر والأجمل دوري الأبطال .
* لكن الأجمل .. أن يكون ذلك التأهل والترقي للأقمار إلى مجموعات الكبار عن جدارة واستحقاق .. وبعد عرض وأداء يطرب ويسكر العشاق .. يعيد الينا ذكريات الزمن الجميل .. وينسينا رهق الحياة حاليا .. وغلاء المعيشة وكل ما هو محبط .. الأجمل أن يعلن الهلال بتأهله اليوم بأنه قادم لمجموعات الكبار لا لأن يكون تمامة عدد ، بل ليضئ بما يملك من أقمار حتى لقب البطولة المشوار .
* جميل جدا .. أن يصالح أقمار الهلال وجهازهم الفني جماهيرهم العاتبة عليهم بسبب التعثرات المحلية الأخيرة في دورينا الممتاز بفوز كبير وعرض اكبر اليوم علي الاشانتي الغاني .
* لكن الأجمل .. ان يكون إستاد الهلال عصر اليوم مسرحا لانطلاقة الهلال الجديد .. هلال الفن والطرب مرعب الأفارقة والعرب .. هلال السحر الحلال والعرض الكروي الزلال .. الهلال الذي يقنع بيانا بالعمل انه يشبه تمنياتنا وطموحاتنا .. يشبه أحلامنا وآمالنا .. هلال نفخر ونفاخر به .. نطرب له وتستريح أعيننا بالنظر لجماله .
* جميل جداً .. أن يسعي أقمار الأزرق ومدفعجيتة الأشاوس لمصالحة جماهيرهم بعرض قوي وفوز مستحق علي الفريق الغاني يضع للهلال قدمه الثانية في دور المجموعات .
* لكن الأجمل .. أن يعمل كل لاعب منهم على إرضاء نفسه في المقام الأول ، والتأكيد لها بأنه يشبه الهلال ، وفي قامة هذا النادي المختلف عن بقية كل الأندية الأخرى ، الأجمل أن يلعب كل قمر اليوم ليس لتحقيق الفوز فقط فالفوز سهل وميسور لفريق بقامة الهلال خاصة عندما يلعب بأرضه ولكن ليرسل رسالة عبر مستواه هذا لكل إفريقيا شرقها وغربها ، شمالها وجنوبها بأن المارد السوداني الجديد قادم لا محالة لاستعادة مكانة المفقود ، وتحقيق حلمه الكؤود .
* نعلم ونبصم بالعشرة بأنك يا هلال جميل ، ولكننا نتعشم في أن تكون الأكمل والأجمل ، وهاهو الملعب الأخضر أمامك اليوم .. فتفضل.
* كونونا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* نجح الفريق الغاني بالأمس في إحتواء إضراب لاعبيه بسبب تأخر المرتبات ، وقدم وفداً من النادي علي جناح السرعة للخرطوم وهو يحمل الدولارات من أجل أن يتم صرف جميع الرواتب المتأخرة للفريق.
* هذه الخطوة تعني ببساطة أن الهلال سيلاعب اليوم أشانتي جديد يختلف بصورة كبيرة عن الأشانتي الذي لاعبه في أكرا الغانية ذهاباً وتفوق عليه بأرضه بهدف .
* اللاعب الإفريقي عامة لا يلعب بكامل إمكانياته إلا في حالة إستلامه لكافة حقوقه المالية طرف النادي لذلك نتوقع أن يتغير شكل الأشانتي كثيراً اليوم .
* دفاع الهلال ومن خلفهم الحارس الأمين ابو عشرين سيقع عليهم الدور الأكبر في صعود الهلال للمجموعات من عدمه ، فأي خطأ لا سمح الله يمكن أن يطيح بكل الآمال ، فالحزر الحزر .
* ما قلته أعلاه لا يعني أنني أطالب الصربي زوران وأقماره الأشاوس بإنتهاج أسلوب دفاعي اليوم ، لا وألف لا ، فالركون للدفاع يعني ببساطه أن نكون تحت الضغط المستمر طيلة التسعين دقيقة ووقتها حتماً سيقود ذلك الضغط المكثف لتوليد الأخطاء وبالتالي استقبال مرمانا للأهداف .
* زوران مطالب بالأسلوب الهجومي المتوازن دفاعاً ، يعني عدم إهمال الدفاع ، وأن يطالب لاعبيه بضرورة قتل طموحات الخصم مبكراً بخطف هدف أو أثنين .
* جماهير الهلال نعم ستكون غياب اليوم بالأجساد ، لكننا على ثقة كبيرة بأنها ستكون حضوراً بالقلوب من خلف الأسياد .
آخر مداد ..!
في السكة موج أزرق هدر .. تاريخ ندر أسمو الهلال .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد