صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يتسلم خطاب قرار الاتحاد بخصوص مجلس ناجي جابر

362

تسلم الباشمهندس أحمد عبد الله فضل ” ابوضلوع” الأمين العام للنادي ظهر اليوم خطاب الاتحاد السوداني لكرة القدم فيما يختص بقرار مجلس الاتحاد السوداني باستمرار مجلس إدارة هلال الابيض بقيادة الرئيس المكلف ناجي جابر حمدان في مواصلة مهامه وإدارة النادي حتى نهاية عمر مجلس الإدارة المنتخب في العام 2019 بعد الصراع الإداري في الفترة الأخيرة وبهذا ينهي الاتحاد السوداني النزاع على إدارة النادي .

ووجد القرار ارتياح كبير من قبل أنصار وجماهير النادي والرياضيين بالولاية للجهود الكبيرة التي بذلها المجلس الشرعي للهلال منذ إنتخابه وأكد مجلس الإدارة ممثل في نائب الرئيس للشئون الإدارية الاستاذ إبراهيم القدال انهم كانوا على ثقة في الاستمرار في قيادة النادي والمحافظة على مكتسباته وقاتلوا من أجل حقوق النادي القانونية واشاد بالمجهود الكبير الذي بذل من مجلس الإدارة طيلة الفترة الماضية حتى عاد الحق لأهله وحيا كل منظومة النادي الإدارية وتنظيم شباب هلال الأبيض والأمانة العامة للنادي والرئيس المكلف ناجي جابر وأنهم يمدون ايديهم بيضاء للجميع من أجل العمل على تقدم واستقرار النادي وأنهم سيبذلون الغالي والنفيس من أجل ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد