صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يرفع وتيرة اعداده تأهبًا للدوري والكأس

69

رفع فريق الكرة بنادي هلال الأبيض من نسق تحضيراته تأهبا لمنافستي الدوري والكأس والتي سينازل فيها التبلدي فريق الجيل الدلنج الاول من يونيو المقبل في الدلنج.

وادى هلال عروس الرمال حصة صباحيه ساخنه استمرت لأكثر من ساعتين بملعب الصحافة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب هشام النضر وطاقمه المعاون.
وعمل من خلال المدرب علي تجويد الاداء وتنفيذ الجمل التكتيكية التي يعول عليها في المواجهات المقبله وشهدت التقسيمه التي أجراها المدرب تالق جماعي للاعبين بقيادة الحارس خبيب وحقار وابوسته والمحترف الكاميروني ايريك والمهاجم مرتضى الزومة وبارا إلى جانب العائد بقوه شمس الدين علي (سنجة ) وسيواصل التبلدي تدريباته صباح الخميس في الصحافة.
من ناحية خضع نجوم الفريق بالمنتخب الرديف لمران خفيف بحيث يواصلون مع الفريق القومي.
وينتظم التبلدي في معسكر في يثرب.

///

جن محللا للأداء بهلال الأبيض

أعلن نادي هلال الأبيض عن ضم الكابتن أحمد محجوب (جن) للطاقم الفني بقيادة التقني الشاب هشام النضر وجهازه المعاون بقيادة المعد البدني إسماعيل أحمد ومدرب الحراس عصام الحضري والدكتور متوكل سند.
وسيشغل جن وظيفة محلل الاداء بالفريق.
و باشر المحلل الشاب مهامه بصوره رسميه.
وفي حديث للمكتب الإعلامي قال النضر ان محلل الاداء سيكون له دور مهم ونحن نؤمن بأهمية في تلاقح الأفكار والتنظيم والجانب التكتيكي والنفسي ورصد المنافسين حتى نصل الي النتيجة والفائدة المرجوة وتطوير جميع عناصر الفريق ورصدهم بالأرقام والاحصائيات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد