صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يقهر المريخ على أرضه بثنائية

21

فاجأ هلال الابيض مضيفه المريخ وفاز عليه بهدفين لهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، انهى هلال الابيض الشوط الأول متقدماً بهدف سجله فريد محمد نجيب وأضاف الهدف الثاني مع انطلاقة الحصة الثانية عن طريق محمد عبد المنعم عنكبة وسجل الغاني كوفي هدف المريخ الوحيد في الحصة الثانية، بالنتيجة رفع هلال الابيض رصيده الى 37 نقطة في المركز الخامس وبقي المريخ في نقاطه الـ47 مانحاً الفرصة للهلال للانفراد بالصدارة برصيد 53 نقطة وبفارق ست نقاط عن المريخ.

IMG_8466

قد يعجبك أيضا
9 تعليقات
  1. محمود يوسف الأمين العام يقول

    أرضية الملعب السبب ياغازيتو

    1. اسد الهلال يقول

      لا لا الارضية سليمة

  2. كاحوكا يقول

    المهم المريخ جهز الشكوي

    1. ibrahim يقول

      في واحد من ناس الجهاز الفني لهلال الأبيض قاعد في كنبة الإحتياطي بي برمودة، وده مخالف تماماً للتوجه الحضاري، بالتالي الشكوي مضمونة ولاغبار عليها…. خلي الطيشاب يرقدوا مخدرين…. أقصد يرقدوا قفا…. هههههه !!!

  3. ماهر يقول

    ماقلتو برشلونا

    1. ibrahim يقول

      بهدلونا وليس برشلونة…. ههههه

  4. الحلاوى يقول

    يا غازيتو مفروض تكون شكواكم فى إنو هلال الابيض لاعب معاهو مهند الطاهر وحمودة بشير وهم جايين من الهلال سيد البلد وقوة وعنفوان ومهارات لعيبة الهلال لسه موجودة عندهم لان السادة خصالهم كدا وهذا مخالف للقانون المفروض ما يلعبوهم نهائى فى مواجهة الوصيف .
    دى شكوى مضمونة 100% .
    هاك هلال التبلدى دا هههههههههههه

  5. ابراهيم هجام يقول

    مبروك لمارد كردفان الازرق وهارلك لاهل المريخ.

  6. الطوق الشامخ يقول

    يا غرزة خقو الشكوي المرة دي تكون هكذا انا اتبهدلت في الشمال (عطبرة) وفي جنوب كرفان(كادقلي) وفي (شندي) وفي( الفاشر ) …بس كرفان كررت البهدلة بهلال الابيض والمصيبة
    الكبري داخل القلعة الحمراء… دا يبقي ما مؤسم نصاح دا مؤسم الرمادا…. معقولة انا اتغلب كل يوم
    انا لي شهرين ما فزت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد