صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يُكمل الاتفاق مع المدير الفني كمال الشغيل لموسم

202

 

أكمل مجلس هلال الأبيض ممثل في الأمين العام الباشمهندس أحمد عبد الله ” ابوضلوع ” الاتفاق مع المدير الفني كمال الشغيل لقيادة الدفة الفنية لفريق الكرة الاول بنادي هلال الأبيض في الموسم الحالي وسيقود الشغيل الذي سبق له تدريب هلال الأبيض واحرز معه المركز الثالث وقاده لنهائي كأس السودان في العام 2018 سيقود الجهاز الفني الذي يضم مساعد المدرب هشام النضر والمدرب العام عبدالباقي
الطاهر والمعد البدني محمد الياس حيث يطمح ” التبلدي ” للمنافسة على لقب الدوري الممتاز والظهور في البطولات الأفريقية مجددًا .

وأبدى المدير الفني كمال الشغيل سعادته بالعودة من جديد لقيادة هلال الأبيض بعد ثلاث سنوات من فترته الأولى وكشف عن طموح كبير يسعى لتحقيقه هذه المرة وهو العمل على إعادة هلال الأبيض لمكانته التي عُرف عنها في السودان رغم التغيير الكبير الذي طرأ الا أنه سيعمل مع طاقمه والمجلس على اسعاد جماهير الولاية ، وطالب الجميع بدعم الفريق والوقوف إلى جانب فريق الكرة ولن تتحق النجاحات الا بتضافر جهود الجميع.

ناجي جابر الرئيس المكلف لهلال الأبيض قال : كمال الشغيل أحد المدربين الذين كنا دائما نسعى للتعاقد معهم لتميزه وإهتمامه بمهنته وأتسم بالاحترافية والمهنية والعلمية في التدريب وتجربته الأولى مع هلال الأبيض تبقى في الأذهان ونحن سعداء بإقناعه قيادة الفريق ونعمل على توفير بيئة جاذبة له وطاقمه الفني وفق مناخ جيد لنحصد النجاح ونعيش الاستقرار المنشود وحيا الشغيل على تعامله الاحترافي والراقي مع مجلس الإدارة وتمنى التوفيق للجميع في النادي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد