صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الابيض يشرع في تدوين بلاغات بالتزوير

323

 

كلف مجلس ادارة نادي الهلال الابيض عضو مجلسه المقدم شرطة / المعز احمد عبدالرحمن بفتح وتدوين بلاغات جنائية خاصة لبعض الاشخاص الذين قاموا بتزوير امضاءات بعض اعضاء الجمعية العمومية بغرض سحب الثقة من مجلس الادارة وسيتم احضار الشهود الذين تم تزوير امضاءاتهم للادلاء باقوالهم لدي المتحري الخاص بالبلاغ واكد سعادة المقدم شرطة المعز احمد عبدالرحمن شروعهم في تدوين البلاغات فورا والحفاظ علي هيبة مجلس الادارة وارساء ادب وموروثات نادي الهلال الابيض والتي تدين وترفض مثل هكذا ممارسات وأنهم على أهبة الاستعداد لمغادرة النادي بالطرق الشرعية والقانونية وليس بمثل هذه التصرفات الدخيلة على مجتمع نادي كبير وعريق كهلال الأبيض ولن يتوانوا في الدفاع عن مكتسباته والقيم الرياضية والادب الذي ارساه النادي منذ القدم .
ومن جانبه دعا عشاق واقطاب ورموز نادي هلال الأبيض الخلص للوقوف خلف النادي بكل الطرق المتاحة من دعم ومؤازرة والمحافظة على إرث النادي الأدبي ومن أجل التتويج بالبطولات وهذا لن يأتي إلا بتضافر الجهود من قبل الجميع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد