صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يؤدي مناورته الرئيسية ويكسب الترسانة في تجربة ودية

24

يؤدي فريق الاول لكرة القدم بنادي هلال التبلدي تدريبه الرئيسي استعدادا لمواجهة النسور الخرطوم ضيفه في الجوله السادسة للممتاز عصر الخميس يعمل الجهاز الفني بقيادة كوتش جبرة وطاقمه علي وضع خطة اللعب ورفع المخزون البدني للاعبين ويشارك في المران جميع اللاعبين بالمعسكر عدا حمودة بشير الذي انضم لقائمه المصابين متوكل بيكهام وسامي عبد الله المتواجد وفيصل الذي اقترب من العودة عقب التاهيل بالجلسات واكد المدرب العام احمد السيد ان الفريق وصل مرحله جيده من الاعداد وسوف يظهر بشكل افضل في المباريات القادمه ورغم البرنامج الضاغط للمنافسة الا ان اللاعبين كانوا علي قدر التحدي وقدموا مباراة كبيرة امام الامير الفريق المنظم الذي تجاوزنا وقال الكوتش ان المباراة الاعداديه امام الترسانه كانت مفيدة واعدت لنا العناصر بالصورة المطلوبه وصار لدينا بدلاء في مستوي الاساسين يمكن الدفع بهم في وقت.

الفريق يكسب الترسانه بهدفي محمدو وكول اعداديا

كسب هلال التبلدي تجربته الاعداديه امام الترسانه عصر امس الاول بهدفين دون رد في اطار تحضيراته الجادة استعداد لمنازله النسور ودفع الكوتش احمد السيد الذي اشرف علي المباراة بالاعبين زكريا حيدر في المرمي وحمزة محمد ومرتضي كبير وحمزه ابونايب وجلال السيد للدفاع ومحمدو ومحمد احمد والسماني وابو سته للوسط وكول وماجد للهجوم وتم تبديلات بدخول ماهر عثمان وسخانه واحمد عبد العظيم وعلي اورينا بدلاء عن زكريا حيدر وماجد ومحمد احمد وقدم الفريق مباراة جيدة و اجاد كول ومحمدو في المباراة بشكل مميز واكدت المباراة ان هلال التبلدي بملك دكه زاخرة بالبدلاء واشاد مدرب الاحمال د مصطفي بالمخزون البدني الذي ظهر به اللاعبين وقال ان الفريق عموما جاهز تماما لكل المباريات.

 

هلال الابيض - التبلدي1

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد