صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يختتم تجاربه امام منتخب بحر دار عصر الاحد والبعثه تعود بالاثنين

18

يخوض هلا ل التبلدي اخر تجاربه الاعداديه عصر اليوم الاحد بملعب المدينه الرياضيه ببحر دار امام منتخب المدينه ويعول الكوتش جبرة في هذه المباراة للدفع بالتشكيله الاساسيه التي سوف يعتمد عليها عقب التعرف علي امكانيات جميع لاعبيه من خلال المباريات التي خاضها والمباراه ايضا سوف يتم تطبيق اسلوب اللعب الذي سوف يلعب به الكوتش جبرة خلال الموسم والفريق يلعب الاسبوع الاول للمنافسه علي ارضه ووسط انصاره امام خصم عنيد وشرس ويتوقع ان تضم حافظ للمرمي وبكري بشير وعمر سفاري والتاج ابراهيم والسماني الصاوي للدفاع وابوسته وتنقا ومفضل ومهند وفيصل موسي للوسط وماجد علاء الدين للهجوم .

تقرر ان تعود بعثة هلال التلبدي للخرطوم نهار الاثنين وذلك حتي يواصل الفريق اعداده بالخرطوم وينتظم بمعسكر المهندسين بامدرمان وبخوض ثلاثه تجارب قبل التوجه الي الابيض يوم ٢٢الجاري استعداد لمباراته امام ضيفه الاهلي شندي في استهلاليه المنافسه يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري علي ملعب استاد الابيض وقال العميد عصام عوض الامين العام لنادي هلال التبلدي ورئيس البعثه ان المعسكر ببحر دار حقق اغراضه وكان قمه الانضباط والفريق خاض اربع مباريات واليوم نخوض مسك الختام وراضوان تماما وسوف نواصل الاعداد بالخرطوم قبل التوجه للابيض.
المخضرم حافظ شباك التبلدي في امان

الحارس الدولي المخضرم حافظ احمد محمد قال ان هلال التبلدي محظوظ بكسبه مجموعه من اميز الحراس بالساحه زكربا حيدر اضافه الي احمد عبد العظيم وهما بوجودهما نطمئن كل عشاق هلال التبلدي بان لاخوف علي عرين الهلال وان التنافس بيننا هو يصب في مصلحه الفريق وقال عن نفسه انه منذ عودته من القاهرة انتظم في المعسكر الاعدادي وظل يواصل تدربباته بقوة حتي يكون في قمه الجاهزيه لهذا الموسم الذي بطمح فيه الجميع من اجل تحقيق مركز متقدما والكل عزيمه واصرار علي هذا التحدي وسعداء بالدعم والسند من مجلس الادارة واهتمام راعي الفريق مولانا احمد هارون والي ولايه شمال كردفان الذي ظل يتابع اخبار المعسكر وبتفقد الجميع.

هلال الابيض في بحر دار 1 هلال الابيض ثلاثاء 1 هلال الابيض

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد