صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يرفع من نسق تحضيراته للاهلي

19

يوالي فريق الكرة الاول بنادي هلال التبلدي تحضيراته الجادة استعداد لمنازله الاهلي الخرطوم في الجوله التاسعه للممتاز بالخرطوم عشيه الاثنين وامس خاض الفريق تجربه ناجحة امام فريق الشعب اشرك خلالها الجهاز الفني اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة النيل شندي واكد المدرب المساعد عبد الباقي الطاهر ان التجربة جيدة واكدت الجاهزيه للاعب فيصل موسي العائد من الاصابه وان الجهاز الفني حرص ايضا علي تصحيح الاخطاء التي ظهرت في المباراة الماضيه وان شكل الفريق حتما سوف يختلف في مباراة الاهلي وقال ان التدريب الرئيسي صباح الاحد باستاد الخرطوم مسرح المواجهة.

المهندس حسام يطالب اللاعبين بالتركيز

اكد المهندس حسام محجوب امين مال هلال التبلدي ان مجلس الادارة لا ولن يتواني عن القيام بواجباته كاملة تجاه فريق كرة القدم وان الغايه والاهداف تظل قائمة وعلي اللاعبين العودة لمربع الانتصارات وان جماهير النادي غير راضيه عن اداء اللاعبين في الجولات الاخيرة لذا علينا بالصحوة مجددا لادراك الوضع وثقتنا فيكم كبيرة فقط ضعوا الاهداف التي تلعبون من اجلها والجماهير التي تنتظر الفرح وحتما سيعود هلال التبلدي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد