صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يستعد بقوة لمواجهة الامل بالجمعة

37

وصلت نهار بعثة هلال التبلدي الي الخرطوم وحلت باستراحة سلاح المهندسين وامس منح المدير الفني فاروق جبرة اللاعبين راحة في اعقاب الفوز المهم الذي انتزعه الفريق امام هلال الفاشر واليوم يبدا البرنامج الاعدادي استعداد لمنازلة الامل عشية الجمعة وسوف يخوض الفريق اليوم تجربه ا عدادية يقوم من خلالها بتصحيح الاخطاء التي ظهرت في مباراة هلال الفاشر علي يوالي الفريق تحضيراته قبل التوجه الي عطبرة صباح الخميس واكد المدرب العام لهلال التبلدي احمد السيد ان الفريق وفقا في العودة لسكة الانتصارات بعزيمةالفرسان والفريق قدم مباراة قويه رغم الضغط النفسي الكبير علي اللاعبين والاستعجال في الوصول للمرمي والحمد لله وقال ان التبديلات التي تمت فرضتها الاصابة وشكر الجماهير التي دعمت الفريق وكانت احد مفاتيح النصر .

ماهر عثمان الهدف تتويج لجهود الكل

كشف الوطني المهاجم الشاب ماهر عثمان صاحب الراسية التي منحت فريقة النقاط الثلاثة واعادت نغمة الانتصارات في هلال التبلدي انه دائما يتمني ان يكون فريقه منتصر ويحرز هدف في اي مباراة يشارك فيها ولكن هدفه في مرمي هلال الفاشر كان غالي وحقق الفرحه لكل جماهير ولايه النفير والكل يعلم الاجواء التي عشنا فيها عبر خمس جولات للفريق والحمد لله عدنا وذلك بفضل التعاون الجماعي لكل المنظومه وحققنا للجماهير الفوز حتي تفرح وهي ظلت لنا السند والعضض وانشاء الله تتواصل المسيرة بذات القوة والاصرار.واكد ماهر عثمان انه سعيد ايضا بالتوقيع في الشباك وتعهد بان يكون دوما في الموعد متي ماطلب منه الجهاز الفني وقال ان مسيرة هلال التبلدي انطلقت نحو غاياتها ولن تتوقف ابدا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد