صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يضع اللمسة الاخيرة صباح اليوم والفرسان يتعاهدون علي النصر

34

وسط حماس وجدية عصر امس ادي فريق الكرة الاول بنادي هلال التبلدي تدريبه الرئيسي علي مسرح المواجهة بقلعة شيكان تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة فاروق جبرة المدير الفني وطاقمه المعاون و اخضع المعد البدني د.مصطفي كرم الله اللاعبين لتدريبات بدنية لمدة ٢٠دقيقة و ثم اجري جبرة تدريبات علي الكرات المعكوسه والثابته وجرت تقسيمة بين الابيض والاخضر شهدت تالق جماعي و تنافس مثير بين المجموعتين وكل لاعب يريد ان ينال ثقة جبرة لاقتحام التشكيلة وحرص مجلس الادارة علي التواجد في التدريبات بقيادة رئيس النادي الجنرال خوجال و الامين العام عصام عوض والمهندس حسام محجوب امين المال وكابتن عادل عوض و نجوم الفريق من الزمن الجميل محمد عبد الله و فتحي بريمة . و صباح اليوم يضع الفريق اخر اللمسات ويتدرب لمدة ٤٥دقيقة يضع خلالها رسم الخطة والعناصر المرشحة لاداء المباراة المقامة عصر غدا الخميس .

المباراة حديث المدينة و توقعات بحشود غير مسبوقة

الشارع الرياضي بالابيض لاحديث له سوي عن المباراة المقامة عصر الخميس التي تجمع هلال التبلدي وضيفه المريخ لحساب الجوله ١٢المؤجلة بين الفريقان علي ملعب قلعة شيكان و تفاؤل كبير وسط جماهير وانصار التبلدي ليقدم الفريق مباراة كبير ويكسب الجوله من واقع الروح المعنويه العالية للفريق وهو يعود لسكة الانتصارات في اعقاب كسبه لاخر مبارياته امام مريخ نيالا و وصل لمدينة الابيض مشجع المريخ المعروف قدورة الذي قال انه وصل قبل ايام وداعب افراد الجهاز الفني لهلال التبلدي بان المريخ امامه استحقاق افريقي وما تعصرو علينا و قال مشجع الهلال محمد المهدي بان المريخ لن يفلت هذه المرة والنصر لنا ومديرة فندق المدينة رماح ان هلال التبلدي فائز لامحال وكل ناس الابيض واقفين معاهو واكيد بفرحنا مباراة بكرة ولوحت بعلامة النصر تاكيد لقولها. .

القوصي امين خزينه الاتحاد جاهزين للمباراة و الترتيبات جيدة

اكد الاستاذ محمد عبد السميع القوصي امين خزينة الاتحاد المحلي بالابيض جاهزية الاتحاد للمباراة من كافة النواحي واخراجها في ابهي صورة وقال قلعة شيكان جاهزة ونرحب بالمريخوووضعناله كل مايسهل لهم و سوف يتدرب الفريق عصر اليوم و تم تحديد فئات للدخول ب٢٠ج للمساطب الشعبية و ٤٠للجانبية و٦٠للوسطي ١٠٠للمقصورة و سوف يتم فتح ابواب المعلب منذةالثانية ظهر وتم التنسيق مع الشرطة لتامين المباراة وبعثتي الفريقان وحدد صباح الخميس الحاديه عشر للاجتماع الفني بقاعة اتحاد اصحاب العمل ونتمني ان تخرج المباراة ترضي تطلعات القاعدة العريضة.

نجوم الفريق يتعاهدون الفوز واسعاد الجماهير

تعهد نجوم هلال التبلدي علي مواصله الانتصارات في مباراة الغد امام المريخ واكدو احترامهم للخصم ولكن لديهم دوافع مثله في المنافسة علي اعلي المراكز وان الفريق وصل مرحله جاهزيه كامله والكل علي قلب رجل واحد من اجل هدف واحد هو الفوز واسعاد الجماهير التي تساند وتؤازر في كل الظروف و طالبوا الجماهير بحضور بكثافة في مباراة الغد و تشجيع الفريق طيله زمن المباراة

 

هلال الابيض جديد

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    اللهم انصر هلال الأبيض نصراً عزيزاً مؤزراً….ونتمني فقط أن يركز أبناء هلال الأبيض علي الكرة ولايتركوا فرصة لعلاء الدين شلاليت وبجري المدينة وترتوري في استفزازهم حتي يقوم الحكم بطرد لاعب أو لاعبين من هلال الأبيض، كما نحذر من إعطاء الفرصة “للممثلين” البارعين في ضربات الجزاء بجري وترتوري للحصول علي ضربات جزاء “لقيماتية”….ويجب تحذير التحكيم في الاجتماع التقليدي من الإنحياز للمرخرخ، علي أن يكون ذلك بلهجة شديدة (علي قول عمو أبوشيبة)….
    علي فكرة، لو ضمن أبناء هلال الأبيض تحكيم عادل، ستكون الهزيمة بجلاجل للمرخرخ الأممي… ههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد