صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الجمال وهلال عروس الرمال

13

افياء
ايمن كبوش

> > يؤدي فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مساء اليوم السبت واحدة من اخطر مبارياته في هذه الموسم امام ابنه هلال الابيض.. وهي مباراة لا تقبل انصاف الحلول ولا القسمة على اثنين بالنسبة لاصحاب الارض مع اقتراب مرحلة فرز الكيمان.
> > عشاق الكرة الجميلة اليوم على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل.. يدخلها الطرفان ولا يستطيع اياً منهما ان يراهن على الانتصار السهل.. او يجزم بان النقاط الكاملة محسومة لصالحه.. هذا هو الدوري الممتاز الحقيقي الذي تظل فيه المنافسة مشتعلة داخل الملعب وتظل النتائج فيه معلقة خلال التسعين دقيقة فيكون المتابع والمشاهد هو المستفيد الاكبر فيزداد طموح الفرق مستقبلا في الوصول الى المقعد الاول الذي ظل محتكرا للعملاقين.
> > الهلال الاب يلعب اليوم تحت الضغط.. بل الضغط الشديد.. بعد ان تعادل في آخر مواجهتين خارج ارضه وداخلها.. امام الامل عطبرة والاهلي الخرطوم.. فتلاشى الفارق النقطي ما بينه وغريمه التقليدي المريخ لدرجة ان الاخير استفاد من تقدمه بمباراة فجلس على الصدارة المطلقة بفارق النقاط.. لذلك من الصعب جداً ان يسمح الهلال اليوم بأي نزيف جديد امام خصم عنيد الا ان عناده هذا سيجعل لاعبو الهلال الاب يستشعرون الخطر فيؤدون المباراة بمسئولية اكبر وحرص شديد.. خاصة والمنافس مشهود له بالكفاءة والقدرة على استغلال الثغرات وترجمة الفرص السانحة الى اهداف.
> > نتمنى ان يكون الكابتن خالد بخيت.. المدير الفني للفرقة الهلالية قد استفاد من الاخطاء السابقة باختياره لاصلب العناصر مع تنبيه رباعي الدفاع واعلامهم بان الخصم يملك لاعبين متميزين في الحلول الفردية والتسديد القوي من مسافات بعيدة.. لذلك لا مجال للاستهتار او استخدام الثقة المفرطة في المناطق الخلفية.. وهذه هي واحدة من عيوب متوسط الدفاع واتارا الذي يهمل واجباته الدفاعية الاساسية.. ويحاول كثيرا المشاركة في الهجوم سواء بالبناء بالكرات المتحركة من عمق الدفاع او التسجيل..
> > على لاعبي الهلال ان يحذروا هذا الفريق الخطير الذي لا يتورع من تكرار ما فعله بنا من قبل بام درمان رغم تأخره في الشوط الاول بهدفين مقابل هدف.. فجاء وقلب الطاولة في الحصة الثانية برباعية لا تنسى كان نذير شؤمها هو اشرف الكاردينال الذي آثر ان يتابع المباراة من داخل الاستاد..

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد