صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الحصاحيصا يحدد طاقمه الفني ويدشن التحضيرات اليوم الاربعاء في احتفال كبير بدار النادي

197

الحصاحيصا : انور الحبوب

سمى مجلس إدارة نادي الهلال الحصاحيصا طاقمه الفني الذي سيقود فريق الكرة خلال الموسم الكروي الجديد، حيث تم إختيار المدرب متوكل احيمر مديرا فنيا، بجانب مدرب عام، و مدربا للحراس، وتم تشكيل القطاع الرياضي.
وتقرر أن تنطلق تحضيرات الفريق للموسم الجديد اليوم الاربعاء باحتفال كبير داخل النادي بحضور كل اللاعبين والجهاز الفني و الاداري ومجلس الادارة واقطاب ورموز الحركة الرياضية بالحصاحيصا بملعب النادي، وتتواصل بصورة يومية على ثلاثة مراحل، اللياقة البدنية، تمارين الكرة والتكتيك والتنظيم، والمرحلة الأخيرة ستكون متعلقة بالتجارب الودية.
ومن جانبه اضاف رئيس نادي الهلال الحصاحيصا همام ابراهيم على بان المرحلة المقبلة سوف تشهد تطوير في شتي دروب العمل الرياضي في نادي الهلال الحصاحيصا وذلك بعد كسب جولة التسجيلات بضم افضل العناصر في الساحة وسوف تكون دعامة كبير في مسيرة النادي.
ولقد اشاد رئيس نادي الهلال الحصاحيصا همام ابراهيم على بجهود قطب النادي والرئيس الفخري زينة شباب الهلال الحصاحيصا خالد عبد اللطيف عباس بالدعم الكبير لمسيرة النادي حتي وصل الي هذا الصنيع الطيب واكد بان المرحلة المقبلة سوف تشهد عمل في تأهيل داخل النادي برنامج اطلقه قطب النادي خالد عبد اللطيف عباس هدفنا عودة الحصاحيصا الي سابق عهدها عبر نادي الهلال الحصاحيصا والعودة الي الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد