صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال بارا يدعم صفوفه بابرز نجوم التسجيلات استعدادا للموسم الجديد

61

هلال بارا يدعم صفوفه بابرز نجوم التسجيلات استعدادا للموسم الجديد

يرحب مجلس إدارة نادي هلال بارا ولاعبيه وجماهيره باللاعبين المنضمين حديثا لكشوفات النادي وتتمني لهم مواسم موفقه رفقة النادي.
دخلت غرفة تسجيلات النادي وفق خطة ورؤية فنية حيث عملت علي تدعيم خطوط الفريق حسب احتياجاته وقادت مفاوضات ماراثونية مع العديد من المتميزين وكانت الاضافات كالاتي :

اعاد الحرس القديم المتميز الرحيمه ابن النادي الذي يلعب في الطرف الايمن كما تم اعادة تسجيل المتميز خالد بروجي في خانة الطرف الايمين
وظفرت غرفة التسجيلات بلاعبي الارتكاز مكي كابيلا وحسين (الذي يجيد خانة عمق الدفاع ايضا ) اضافة متميزة في خط الوسط ، ايضا تم تسجيل صاحب الخبرة جقدوو الذي يلعب في جميع الخطوط ، وفي سباق مع عدة اندية خارج مدينة بارا تمكنت غرفة تسجيلات الهلال من الظفر بخدمات المدافع المتميز الشريف اب سلب ورمانة الوسط ابراهيم هيما .
كما يود مجلس إدارة وجماهير النادي توجيه كلمة شكر وعرفان للذين غادروا كشوفات النادي وتتمني لهم التوفيق والنجاح مع انديتهم الجديدة وتؤكد علي ان ابواب النادي مفتوحة لهم دوما .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد