صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال.. خرطوم.. (ما ينوم)

35

افياء
ايمن كبوش

>مازالت الكرة في الملعب.. مازالت البطولة الهدف والمقصد.. ولا مجال اليوم للبكاء على اللبن المسكوب.. لابد من التعامل مع الوضع الصعب بـ(فقه المتاح) و(حكم المتاح) واستخدام (فن الممكن) في تجاوز عقبة الخرطوم الوطني المتعلق بآخر (قشه) يمكن ان تلحقه بسفينة التمثيل الخارجي.
>مباراة اليوم.. هي مباراة من العيار الثقيل.. يؤديها الهلال ويستغلها كمحطة مهمة.. بل اهم محطة في طريق المحافظة على اللقب المحبب.. ولكن هذا لن يتأتى لاخوة كاريكا ومحمد بشة.. ما لم يغادر لاعبو الهلال منصة الاداء المتكاسل التي سلبت ثقتهم في انفسهم وصنعت حاجزاً نفسيا بينهم وجماهيرهم التي لا تحب الا وان ترى الهلال في العلالي.
>امام الجهاز الفني بقيادة حجازي وحداثة.. او (دبل حاء) تحد صعب يبدأ باختيار (تشكيلة مهمات خاصة).. تشكيلة تستطيع ان تخلص الماتش وتنجز المهمة بأقل خسائر محتملة من اصابات وايقافات وغيرها.. حراسة المرمى ليست محل جدل بعد ان حسم امرها جمعة جينارو.. اما خط الدفاع الذي سيقع عليه العبء الاكبر فقد تقل فيه الخيارات ويطول حوله النقاش ما بين العمق والاطراف.. ولكن في الوسط تبدو الصورة واضحة وكذلك الهجوم والعبرة في تشكل كل هذه الخطوط بوتقة واحدة لها القدرة على تسيير المباراة برتم واحد صعودا وهبوطاً امام خصم عنيد.
>الهلال يبدو على الورق.. في وضع افضل من الخرطوم الوطني في كل الاحوال.. شتان ما بين فريق يقاتل من اجل البطولة وآخر يبحث عن بطاقة حائرة لن يحزن لاجله احد اذا فقدها.. ولكن حجم الضغوط في الهلال اكثر والمطالب لا تقبل انصاف الحلول ولكنها معادلة طبيعية لفريق خلق ليكون البطل.. واستطاع ان يصنع لنفسه شخصية مختلفة وقاعدة جماهيرية عريضة وممتدة مع امتدادات اي رقعة يتواجد فيها السودانيون.
>الاشارة قبل الاخيرة التي نريد ان نبعث بها الى جماهير الهلال الوفية التي ظلت ترافق الفريق في حله وترحاله لكي تكون له سنداً وعضداً.. ان لاعبي الازرق اليوم في حاجة ماسة اليكم.. لدعمكم وعدم تعجلكم للنتيجة.. فكونوا لهم ذاك الصمود الذي جعل الهلال سيداً لهذا البلد.
فيء اخير
>لا نريد ان نعود مرة اخرى لنكتب عن مجلس الهلال.. او لنؤكد بان وجود الكاردينال في مجتمع الهلال.. جعل الهلال (منزوع البركة).
>هناك تفاصيل صغيرة لا يعيرها الكاردينال ادنى التفاتة لانه ليس فيها كاميرات ولا فلاشات.. لذلك ليس هناك داع لان يغضب الخبير خضر طه بسبب عدم زيارة الكاردينال لهم.. مع انهم احق بالزيارة طالما ان كردنة كان متواجدا بالخرطوم.
>يسمون انفسهم بـ(الزوماب).. نسبة للزومة.. قالوا انهم سيدافعون عن السيد عبد العزيز علي سيد احمد.. بينهم واحد اسمه (نجم الدين) احتفظ برقمه.. ارسلوا لي تهديداً واضحاً.. بأن ابتعد عن الرجل الذي اصبح رئيسا للجنة الاستئنافات العليا.. لا لشيء سوى انه كان من مهندسي عمومية 30 ابريل الفضيحة.. اهلا بكل (الزوماب) اينما كانوا وحيثما كانوا وعلى رأسهم السر محجوب ام محجوب السر لا ادري.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد