صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال كادوقلي يستعد بجدية للقاء المريخ المؤجل

32

يوالي فريق الكرة بنادي هلال كادوقلي تحضيراته الجادة استعداداً للمباراة المؤجلة التي تنتظره أمام المريخ في ثاني أيام عيد الفطر المبارك وكذلك للقسم الثاني من الدوري حيث وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب شرف الدين أحمد موسى برنامجاً إعدادياً خاصاً لمواجهة المريخ حيث تقرر أن يخوض الفريق ثماني تجارب ودية من خلال معسكره الحالي حتى يطمئن من خلالها الجهاز الفني على جاهزية الفريق للقاء المريخ، ولفت شرف أحمد موسى إلى أن تأجيل مباراة المريخ إلى مابعد عطلة العيد جاء في مصلحة هلال الجبال برغم أن الفريق كان جاهزاً لخوض تلك المباراة لكنه عاد وقال إن هلال كادوقلي سيكون في قمة الجاهزية عند مواجهة الأحمر والتي سيدخلها الفريق بهدف واحد هو الفوز والحصول على النقاط حتى يواصل الأسود مشوارهم الناجح في النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز والمنافسة بجدية على مراكز المقدمة بنهاية العام الحالي.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    حرام عليكم ياناس. الجماعة ديل لن يستحملوا مزيدا من النزيف. خلي لجنة سمير تجتمع وتديهم النقاط كما حصل العام الماضي. بس الحكاية تحتاج لقيمات سمينة.

  2. salah يقول

    سيتم تأجيل المباراة لمدة إسبوع بسبب ظروف العيد ومعسكر المرخرخ في مصر….ههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد