صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال كادوقلي يستعد للمريخ بـ 13 تجربة ودية

21

منح مجلس إدارة نادي هلال كادوقلي المباراة المهمة التي تنتظر فريق الكرة أمام المريخ في العاشر من الشهر الجاري من الأهمية ما تستحق وتدرب بجدية كبيرة وقال شرف الدين أحمد موسى المدير الفني للهلال إن فريقه كان المستفيد الأكبر من تأجيل مباراته أمام المريخ لأنه لم يتوقف عن التدريبات بعد التأجيل بل تدرب الفريق بجدية أكبر وكان التأجيل فرصة سانحة لخوض أكبر عدد ممكن من التجارب الإعدادية حتى يدخل الهلال لمباراته أمام المريخ وهو في أفضل حالاته بعد أن خاض الهلال حتى الآن 13 تجربة اعدادية وواجه تريعة البجا والجريف ومنتخب الناشئين وامبدة والجهاد والحرية والنيل شندي والشرطة القضارف والنضال النهود متوقعاً أن تكون هذه التجارب قد أدخلت جميع اللاعبين حساسية المباريات وبالتالي سيكون الهلال في كامل جاهزيته لمواجهة المريخ.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    ههههه هاااا. الوصيف ضارب الجرسة وعاوز يسجل هروب او تأجيل مرة اخري لأنهم كانوا ممثل السودان الوحيد وايضاً الفريق الذي طار مرتين في عام واحد وهذا إنجاز غير مسبوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد