صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال كادوقلي يفاجئ الآرسنال بشندي.. والأمير يكسب الإكسبريس بثنائية

27

جرت مساء اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثانية من القسم الثاني لمسابقة الدوري الممتاز بمدينتي شندي وامدرمان، فعلى ملعب إستاد شندي فاجأ هلال كادوقلي مضيفه الأهلي وفاز عليه بهدف سجله محترفه أولاغو مع انطلاقة الشوط الثاني، بالنتيجة رفع هلال كادوقلي رصيده الى 31 نقطة وبقي الأهلي في نقاطه الـ35، وبإستاد المريخ بامدرمان فاز تعادل الأمل والنسور بهدف لكل ليرفع الأمل رصيده إلى 23 نقطة والنسور إلى 20 نقطة، وبإستاد الهلال واصل الأمير انتصاراته في الدورة الثانية وكسب أهلي عطبرة بثنائية نظيفة سجلها مصعب العلمين ومدافع الأهلي بالخطأ في مرماه، بالنتيجة رفع الأمير رصيده إلى 17 نقطة وتجمد رصيد الأهلي في 18 نقطة.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. خالدونا يقول

    الامير قررررررب يحصل الوصيف

  2. salah يقول

    مبروك لهلال كادوقلي فوزه علي فريق الأرباب حليف البتاع الطوالي….!!
    بعد هزيمة الخرطوم الوطني من فريق الرابطة كوستي، هلل كتاب الوصيف الواهن الضعيف وطمبروا لفريق الأرباب (حليفهم ضد أي مجلس هلالي منتخب) وقالوا أن الفرصة أتت لأهلي شندي لإنتزاع المركز الثالث من الخرطوم الوطني (البيقيف ليهم في حلقهم ومابيتبلع) لأنهم عارفين إنو الأهلي شندي ممكن عشان خاطرهم ومن أجل تعطيل الهلال يعمل أي حاجة حتي لوكانت الحاجة دي هي التضحية بمقعد الوصافة وعدم منازعة المرخرخ فيه، عشان كدة أفضل ليهم يكون مطاردهم في مقعد الوصافة أهلي شندي من الخرطوم الوطني……بس ربنا سبحانه وتعالي بعدله وقدرته جعل وحايجعل أحلامهم كلها تصبح سراب بإذن الله تعالي !!!
    يلا ياناس الرابطة كوستي ورونا همتكم الليلة في المباراة المعادة، عاوزين السنة دي نشوف لينا وصيف جديد لنج بإذن الله……………..!!
    اللهم انصر الرابطة علي المرخرخ الواهن الضعيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد