صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال كادوقلي يفرمل المريخ ويمهد الطريق أمام الهلال للتتويج باللقب

19

سقط المريخ في فخ التعادل الايجابي بهدف لكل عصر اليوم على ملعب إستاد مارتا بكادوقلي ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين من الدورة الأولى للممتاز، بكر المريخ بالهدف الأول عن طريق رمضان عجب في الدقيقة السابعة وبعد ثلاث دقائق أدرك هلال الجبال التعادل عن طريق اوسونو، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 37 نقطة وهلال الجبال إلى 28 نقطة، هذا التعادل قلل من حظوظ المريخ في الحفاظ على لقبه الذي ناله العام الماضي حيث أصبح الفارق رسمياً بينه والهلال المتصدر ثماني نقاط الأمر الذي سيصعب من مهمة الأحمر في تقليص الفارق في الدورة الثانية ومنافسة الهلال على اللقب.

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. احمد الشريف يقول

    اصبح الفارق بين الهلال و المريخ 9 نقاط و ليس 8 نقاط

  2. فجغ النار يقول

    أصبح الفارق تسعة نقاط بنات حفرة ياناس كورة سودانية وليست ثمانية لان المريخ بهذا التعادل أرتفع بنقاطه الى 37 نقطة بينما نقاط الهلال فى محلها 46 نقطة إذن الفرق 9 نقاط…..الهلال يأكل بيده لا بيد سمير فضل ولا بيد أسامة عطا المنان لأن الذى لا يأكل بيده لايشبع لكن لو لقينا الهدايا من أولادنا هلال الجبال وهلال التبلدى و هلال الفاشر ما بنرفضها….أهو تبقى زيادة خير وزيادة الخير خيرين…….والله زى قال أخونا محمد الطيب الأمين غايتو السنة دى إما متنا من الضحك وإما كمان الضحك كتلنا……….

  3. مريريخ الإنبراشة يقول

    الفااااااااااارق تسسسسسسسسسسسسسسعة نقاااااااط ولبس ثمانية

  4. ابو عبدو يقول

    الهلال 46 نقطة والمريخ اصبح 37 كيف يعني الفارق 8 نقاط

  5. Hajjam يقول

    المريخ لن يستطيع احراز الكاسات من الميدان ولكن من مكاتب اتحاد اللقيمات ولجان الاستئنافات. وخدمة اليمين وعرق الجبين تتم داخل مكاتب الاتحاد الأحمر.

  6. salah يقول

    الفارق 9 نقاط ولسه الشغلانة إن شاء الله ماشة عيييييييييييييييييييييييك، ولولا كركة البالغ في الحركة وعملها واضحة، كان الفرق يكون 10 نقاط !!
    بس ما مشكلة، أصلنا في السودان متعودين علي نقيط المواسير وبنحب نسمع صوت النقيط !!!
    مصعب عمر نجم المباراة ….هههههههههههههههههههه

  7. ياسر حسن يقول

    الفرق 9 نقاط وليس 8 نقاط بي تحسبوها كيف يا صحفيين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد