صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال نيالا ينثر الفرح ويعبر الكوكب الضعين بثنائية في التأهيلي

268

 

نيالا : أحمد إسحق الشوالي

حقق فريق الهلال نيالا شيخ أندية الغرب فوزآ مستحقآ على منافسه فريق الكوكب الضعين بهدفين دون رد في مبارتهما الافتتاحية للمجموعة الاولى بالدوري التأهيلي حيث أفتتح السعودي الحبر التسجيل مبكرآ لأصحاب الأرض عند الدقيقة الخامسة من علامة الجزاء ثم أردف زميله وليد بالهدف الثاني من خطأ لدفاعات الكوكب انتهى عليه الشوط الأول. الذي اشهر فيه حكم الفاشر محمد احمداي الورقة الحمراء ثلاث مرات إذ قام بطرد لاعب الكوكب راشد ولاعب الهلال الطيب بعد تشاجرهما ويلحق بهما مدرب الكوكب هاشم الذي احتج كثيرآ على قرارات الحكم.
وفي الشوط الثاني تحرك الكوكب كثيرآ بغية إدراك التعادل لكن خبرة لاعبي الهلال حالت دون ذلك ليجمع الهلال اول ثلاث نقاط في مجموعته التي تضم الي جانبه الكوكب وسبدو من الضعين والوحدة من الفاشر والموردة النهود.
وعقب نهاية المباراة احتفل المدير التنفيذي لبلدية نيالا عباس فضل الله الجاك مع جماهير الهلال في مشهد يؤكد تلاحم القيادة مع القاعدة للمضي قدما في مسيرة الانتصارات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد