صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال هلكان ورئيس فرحان..!

22

رفيق الكلمة

نادر عطا

* كان من الطبيعي أن ينهار الهلال بأرضه ووسط قاعدته الجماهيرية ويستسلم للمد المصري ويخطف نقطة اعتبرها “غالية” وخير من لا شيء،طبيعي جدا ظهور الأزرق بهذا الشكل “الباهت”،فقد توقعنا الانكسار الفاضح،كيف لا وإدارة “ابوكسكته” قبل ساعات من المواجهة لا ندري أي من لاعبيها موقوف بالبطاقات الملونة وأيهم مؤهل للمشاركة.
* ذكرنا مع انطلاقة الموسم الحالي أن الفرقة الزرقاء لا تقوى على العراك الداخلي وفعلا تواضعت أمام الفرق الصاعدة، وستفشل في الملاحم القارية،وكان أن انهزم الهلال في كل مبارياته خارج الديار وليلة أمس الأول وفي ملعبه بحث بكل ما يملك من قوة للظفر بالتعادل،وكلما نقبنا في تاريخ أسوا رئيس يمر على الهلال يصفنا طباليه بالمعارضين والآن أتضح بما لا يدع مجالا للشك أنهم المعارضة الحقيقية.
* بعد ترقي الهلال لمرحلة المجموعات سألنا ابوكسكته والملتفين حوله، ثم ماذا بعد التأهل؟ لم يرد أحد لان أفشل إدارة لا تحلم وليس لديها طموح، لذلك لم تفعل شيء واكتفت بالفرجة،فلا توفرت احتياجات مرحلة المجموعات ولا رأينا عناصر أجنبية تشكل الإضافة المطلوبة، علما بأن الهلال ورغم تواجده في هذه المرحلة يحتاج للكثير علي مستوي اللاعبين والطاقم التدريبي.
* قلنا أن مباريات المجموعات لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال و سيقابل فيها الهلال فرق أقوي من تلك التي قابلها في المراحل الأولية من المنافسة ، وهذا يتطلب إعداد نموذجي وإضافات حقيقية،وكانت المفاجأة تعاقد الهلال مع “سلمي سيد” بدلا من المدافع الجزائري “القشي” وسفر رئيس الغفلة للجزائر للحصول على الجائزة “الوهمية” بدلا من سفر الفريق لإقامة معسكر خارجي.
* مؤسف أن يتعاقد الهلال من مع مذيعة ويقيم لها مؤتمرا صحفيا ، في وقت يحتاج فيه لجلب محترفين علي أعلى مستوي الهلال ، محترفين من الوزن الثقيل يستطيعوا صنع الفارق وجلب الانتصارات وقيادة الأزرق لمنصات التتويج الأفريقية، ولا يدري الرئيس الفرحان أن الاحتفال بمذيعة مريخية الهوى لا يأتي له بكاس “صفيح”،وما شاهدناه ليلة مواجهة المصري دليل على إهمال الفريق والاهتمام بالفارغة.
* ترقي الهلال للمجموعات “بقدرة قادر” وبدلا من أن يكمل “عاشق الصور” النقص الذي يعاني منه الفريق بلاعبين أصحاب قدرات عالية وأصحاب خبرات تعين الهلال في مرحلة المجموعات،تفرغ لمصالحة الخاصة وكون لجنة من الاستشاريين الطبالين لتكريمه واتي بوهمه جائزة الأوسكار وجلس “الخديوي” وحيدا في المقصورة وطرد بقية أعضاء المجلس “الكومبارس”،فكيف لهذا الفرحان أن يصنع فريق قويا لا فريقا متواضعا يترنح أمام الخصوم في الجوهرة، ويا حليل “مقبرة” الخصوم.
* عدل اتحاد الكرة موعد التسجيلات من اجل الهلال حتى يدعم صفوفه بمحترفين، فأتي ابوكسكته بلاعب وحيد وقبل أن يكمل إجراءات تسجيله “هرب” لمسقط رأسه ولم يعد حتى الآن، ولا يزال “السماسرة” في حالة بحث عن محترفين الـ”10″ ألف دولار وفترة التسجيلات على وشك الانتهاء.
* كشف المدرب البرازيلي “فارياس” قبل رحيله حال الهلال وسرد كل ما يدور داخل أروقة النادي،وكانت المعالجة الإدارية تجديد الثقة في صاحب “التكتيك الضارب” المدرب الأكثر تواضعا محمد الطيب و “مورينهو” آخر الزمان مطلوب بشده، لأنه ضعيف الشخصية سريع الاستجابة لتعليمات رئيس الغفلة.
* أخيرا.. ياخي لمتين المهازل ما كفاية .. و يلا ارحل..!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد