صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل تسفر قرعة نصف نهائي الكأس اليوم عن صدام تاريخي بين العملاقين

25

يجري الإتحاد السوداني لكرة القدم ظهر اليوم الخميس قرعة دور الأربعة لمنافسة كأس السودان بقاعة المؤتمرات الرئيسية بالمقر الرئيس بالخرطوم (2) بحضور الأندية الأربعة التي تأهلت لهذه المرحلة وهي الهلال والمريخ وأهلي شندي وهلال الأبيض، وستجري القرعة بين الأندية الأربعة وستلعب مبارياتها وفق اللائحة الصادرة من قبل ولن تلعب بنظام الذهاب والإياب وستجري القرعة بين الفرق الأربعة لتحديد فرق المباراتين والتي سيتأهل منهما فريقان للمباراة الختامية التي ستجري في مدينة مدني، وكان الاتحاد العام قرر اجراء القرعة لمباريات نصف النهائي على غير العادة وتجاهل القرعة الموجهة ويتساءل المراقبون عن امكانية أن تسفر القرعة عن صدام تاريخي بين العملاقين الهلال والمريخ في نصف النهائي حيث لم يسبق وأن تواجه الفريقان في نصف نهائي المسابقة بعد أن ظلت قرعة المنافسة موجهة بحيث لا يتواجه العملاقان الا في المباراة النهائية من المسابقة.

مباراة الديربي المريخ والهلال نهائي كاس السودان 19-10-2014 (33)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. السما الاحمر يقول

    اي قرعة واي بطيخ الم يقر الاتحاد سابقا ان يلتقي الهلال وهلال الابيض والمريخ والفائز من لقاء النمور والوطني وطبعا دي جديدة ودعم لنج المدعوم لتفادي هلال التبلدي حقا اتحاد مكانه مزبلة التاريخ اجهل اتحاد في تاريخ العالم أجمع.

  2. اسحاق عبدالله نصر الله/رئيس رابطة هلالاب بلا حدود يقول

    بدءاً نهني مجلس إدارة الهلال بقيادة الدكتور أشرف سياداحمد الكاردينال وصحبة الكرام وأمة الهلال جمعاء بالفوز المستحق عرق وجدارة بكأس الممتاز وعقبال كأس السودان وكأس افريقياً بحول الله.
    اتوقع أن تسفر القرعة عن لقاء الهلال وأهلي شندي والمريخ وهلال التبلدي .. ويلتقى في النهائي الهلالين ويفوز الهلال الأمدرماني (الكبير) .

    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ

    لا داعي للتأكيد الالكتروني:inasseralla@yahoo.com

  3. عصمت كروبي يقول

    مع احتراااامنا و تقديرنا … إلا أنه أو لا ترون أن المريخ هو الكلمة الشاذه في هذه المجموعه ( هلال + هلال + أهلي ) … إذن فلعمري ذلك مبرر كااااااااااافي لتكرار الانسحاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد