صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل تصدر الفيفا قراراً بتجميد النشاط الكروي كما ظلت تهدد مجموعة التطوير

19

ظلت مجموعة التطوير والتي يقودها الدكتور معتصم جعفر تهدد بقرارات صارمة من الفيفا بتجميد النشاط الكروي بالبلاد بعد أن تمسكت مجموعة الإصلاح والنهضة المتنازعة على كراسي الاتحاد التوقيع على خارطة الطريق المطروحة من الفيفا حتى يتجنب السودان التجميد ورفضت مجموعة الإصلاح التي يقودها المهندس عبد القادر همد بعد استقالة الرئيس عبد الرحمن سر الختم الخروج من مكاتب الاتحاد وأكد منسوبوها أنهم لن يوقعوا على أي اتفاقية تمكّن مجموعة معتصم جعفر من قيادة الاتحاد في المرحلة المقبلة وقالوا إنهم لن يوافقوا خارطة الطريق الا اذا تم تعيين لجنة محايدة لإدارة الاتحاد الى حين انعقاد الجمعية العمومية في اكتوبر المقبل، وبالمقابل رفضت مجموعة التطوير التي يتزعمها الدكتور معتصم جعفر التوقيع على أي اتفاقيات جديدة وأعلنت تمسكها بخارطة الطريق المطروحة من الفيفا وتوقع محمد سيد أحمد الناطق الرسمي باسم المجموعة أن يعلن الفيفا تجميد النشاط الكروي بالبلاد خلال اليوم الاثنين بعد أن تمسكت المجموعتان المتنازعتان بموقفهما ورفضتا التوصل إلى حل نهائي يجنّب السودان تجميد النشاط الكروي من قبل الفيفا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صهيب يقول

    بعد استقالة الفريق اصبحت كل افراد مجموعة الاصلاح النهضة مريخاب متعصبين و لكنهم ضد مجلس المريخ الحالي و مجموعة معتصم معروفة بانها مجموعة فساد اداري و مالي و في سبيل بقائها في الحكم لا مانع لديها من التجميد.
    لذلك لا خير في المجموعتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد