صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل رونالدو يُخطط لمغادرة الريال ؟

24

رونالدو29

راهن وكيل أعمال حارس مرمى قائد ريال مدريد السابق “إيكر كاسياس” على رحيل أفضل لاعب في العالم “كريستيانو رونالدو” عن سانتياجو بيرنابيو، وذلك في أعقاب بيع الدون حقوق صوره الشخصية للملياردير السنغافوري “بيتر ليم” –مالك نادي فالنسيا-.

وفسر سانتوس ماركيز، موافقة صاحب الـ30 عامًا على بيع حقوق صوره الخاصة لشركة “مينت ميديا” التابعة لمالك الخفافيش، على أنها إشارة واضحة إلى تدهور علاقة اللاعب بالرئيس، وأيضًا علامة على اقترابه من إنهاء مشواره مع النادي الملكي.

وفي مقابلة مع صحيفة الآس، قال وكيل كاسياس “في يوم من الأيام سيحتاج بيريز لشرح الأسباب التي دفعت رونالدو للعمل مع شركة أخرى خارج ريال مدريد، تخيل أن رونالدو سيجلب 40 مليون يورو في أماكن أخرى، وبالطبع هذا المبلغ سيذهب إلى بيتر ليم مالك فالنسيا، وفي نهاية المطاف سيذهب هذا المبلغ إلى خزائن فالنسيا، وبالتأكيد هذا أمرًا مؤسفًا”.

“هل هناك أي شخص طلب من فلورنتينو معرفة السبب الذي دفع رونالدو لبيع حقوق صورته لبيتر ليم؟ ما يحدث ليس أمرًا طبيعيًا، ويُشير إلى أن كريستيانو بدأ يُخطط لمغادرة ريال مدريد”.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد