صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل سيكون تيري ضحية الاطماع؟!

13

رمية تماس

بابكر مختار

*باختصار!
*استوقفني امس احد عشاق الساحرة المستديرة في قلب السوق العربي بالخرطوم والشمس وقتها تراوح مكانها نحو الغروب وبعد ان حياني بتحية الاسلام واردفها بقوله رمضان كريم ،سالني في ادب ولكن شعرت انه يستشيط غضبا مكبوت وقال لي يا استاذ..هل سيكون اللاعب الموهوب سيف تيري ضحية اطماع ادارة الخرطوم ام ان هنالك لوبي داخل النادي يسعى للقضاء علي العلاقة المميزة بين الهلال ونادي الخرطوم ويهدي اللاعب لنادي المريخ علي طبق من ذهب بعد ان يكون الهلال قد زهد في اللاعب بعد تعنت ادارة الخرطوم الوطني ومطالبتها بمبلغ عشرة مليار جنيه مستحقات للنادي فقط مقابل اطلاق سراح اللاعب للهلال!
*نعم..اشهد ان سؤال الرجل العابر لم تكن له اجابة سوى الكلمات التي قالها بع=د سؤاله وانا اجتهدت انا شخصيا لاجد لهع اجابة فلن اخرج غن ذات الاطار اللهم الا في جزئية صغيرة تتثل في نادي الخرطوم الوطني من حقه ان يضع شروطه لاطلاق سراح لاعب يعتقد النادي انه المهاجم الاول في ساحة الدوري الممتاز بعد ان جلس كاريكا ومن معه من الاسماء علي دكة الانتظار!
*نعم..سؤال العاشق الهلالي علي ما اعتقد حول امكانية ضياع موهبة سيف تيري في ظل تعنت ناديه في اطلاق سراحه وتمسكه بارقام فلكية لا يسندها منطق ولا عقل ولا يمكن ان تكون ارضية للتفاهم بين نادي ييد ان يصل الي نقطة تواصل او اتفاق مع نادي اخر طلب منه الاستعانة بخدمات احد لاعبيه لان صوت العقل يقول بانه اذا اردت ان تطاع فامر بمايستطاع ولكن لا تضع المتاريس والمطبات في طريق التفاوض وتلقم القامين للتفاوض حجرا كبيرا كما حدث لموفد نادي الهلال في وقت سابق وتسبب في تجميد الاتصالات!
*نعم..سؤال العاشق الهلالي عن امكانية ضياع موهبة سيف تيري بسبب تعنت ادارة نادي الخرطوم او بعض اعضاء النادي وللاسف في وجود السيد مامون النفيدي بكل ثقله وتاريخه وهذه الكلمات امتدادا لحديث العاشق الهلالي حيث قال بان اللوبي الذي وضع العراقيل من قبل في وجه الهلال حتى زهد النادي الازرق في الثنائي محمد ادم والتش ليجدهما المريخ لغمة سائغة في نهاية المطاف رغم ان عرض الهلال كان افضل و(كاش)وليس عن طريق التسجيل بالدين او بالشيكات كما فعل المريخ والاكثر ادهاشا ان الثنائي لم يقبض بقية مستحقات التسجيل حتى الان لان خزانة النادي الاحمر تشكو لطوب الارض من الفلس!
*صراحة لم استطع ان اتفوه بالكثير لانني ذهلت بمنطق العاشق الهلالي وواقعيته في التعامل مع هذا الملف وقراءته لما يمكن ان يحدث ولكن فقط اشرت عليه بان الثنائي هو صعب مهمة الهلال بالمغالاة ولكن المعلومة المؤكدة والتي صرح بها وكيل اللاعب لهذه الصحيفة في وقت سابق تشير الى ان اللاعب رفض ثلاثة عروض خارجية تقدم بها الوكيل للاعب ورفض الحديث عن اي تفاوض داخلي سواء للمريخ او اهلي الخرطوم وتمسك بالهلال كما جاء علي لسان الوكيل المغربي سعيد رزقي والذي وقف علي حقيقة رغبة اللعب في الانتتقال للنادي الازرق..ونعود باذن الله.

اخر الرميات
*صراحة لم اكن اود الخوض في موضوع اللاعب سيف تيري ولكن الحقيقة ان منطق العاشق الهلالي وضعني امام مناقشة هذه الجزئية علي الهواء الطلق وتذكير اهل الخرطوم الوطني بحقيقة التساهل مع اللاعب الذي يتمنى ارتداء الشعار الازرق وعدم وضع العراقيل في طريقه!
*نعم..من حق ادارة الوطني ان تضع ما ترى انه يناسب استغناء النادي عن المهاجم الاول للفريق ولكن من حق اللاعب ايضا ان تراعي ادارة ناديه رغبته في ارتداء شعار اكبر نادي في السودان واحد جهابذة القارة الافريقية والفريق الوحيد الذي يدافع عن سمعتها الان في سماء القارة بعد ان تساقطت الادية الثلاثة الاخرى بقيادة المريخ واهلي شندي وهلال الابيض كما اوراق الخريف!
*تعالوا بكره!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد