صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل من ضياع للمريخ اكثر في عهد التسيير؟!!

21

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[يدشن مريخ السودان مشواره العربي مساء اليوم من ملعب (السلام زغرتا) بلبنان حينما ينازل (الجيش) السوري في الدور الاول من البطولة العربية في لقاء يعني الكثير لممثل السودان الذي يشارك في ظل ظروف بالغة التعقيد !!

[مباراة اليوم هي مباراة لاعبين وجهاز فني في المقام الاول وثقتنا في افراد الفرقة الحمراء وفي التونسي “الزلفاني” لا تحدها حدود سيما وان تجربة (السوكرتا) قد كشفت لنا عن الفكر التدريبي المتميز للمدير الفني رغم قصر الفترة التي اشرف فيها علي تدريب المريخ بجانب الرغبة الكبيرة لدي اللاعبين في قيادة فريقهم للانتصارات .

[مباراة اليوم تمثل تحديا كبيرا لافراد الفرقة الحمراء في ظل خيبات الند الهلال في الكونفدرالية وننتظر ان يعمل نجوم الاحمر علي رسم صورة طيبة للكرة السودانية في المحافل العربية.

[مواجهة الجيش السوري بحاجة لروح العزيمة والاصرار من اللاعبين بجانب رسم خارطة تحقيق الانتصار من الجهاز الفني.

[تمنياتنا للزعيم بالتوفيق.

مشهد اخير

[مستحقات الاجانب شكلت وسيلة ضغط علي المجلس المنتخب سيما وان لجنة التسيير ظلت تعزف علي هذا الوتر للتاكيد علي عجز افراد المجلس المنتخب في توفير الاموال المطلوبة.

[لجنة التسيير صورت الوضع المالي في عهد المجلس المنتخب بالكارثي وحذرت من خطر فرض العقوبات من الفيفا واكدت قدرتها علي حل الازمات المالية حال تمكنت من ادارة النادي!!

[حينما اعتلي “ود الشيخ” مقعد الرئاسة توهّم عشاق الاحمر قدرة الرجل علي انهاء الازمة في سويعات ولكن!!

[تصريحات رئيس اللجنة لم تضف جديدا في ملف مستحقات الاجانب وقد انحصرت في المطالبة بمهلة من الفيفا ومخاطبة الدائنين وطرح حلول لانهاء الازمة فلم تكن المحصلة سوي المزيد من الفشل!!

[عقوبات الفيفا باتت قاب قوسين او ادني ونخشي دمار المريخ وضياعه في عهد لجنة التسيير التي خدعت عشاق الاحمر بقدرتها في انهاء ازمات النادي !!

[ان كان من ضياع ينتظر المريخ فانه سيكون في عهد لجنة التسيير التي اصر الوزير “اليسع” علي فرضها بدلا من المجلس المنتخب الذي قبل بعض قادته التراجع عن مبدأ اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية من اجل (مناصب زائلة)!!!

[دمار المريخ وضياعه قاب قوسين او ادني في عهد التسيير!!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد