صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل يتحمل ابو القوانين مسؤلية اقصاء الهلال من الكونفدرالية؟

51

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[تأجيل المحكمة الادارية لحسم الازمة المريخية الي السادس والعشرين من الشهر الجاري يتطلب تدخل الاتحاد العام لكرة القدم من أجل حل النزاع بين المجلس المنتخب و(لجنة (اليسع) قبل حلول الموعد الذي حددته الفيفا لان معطيات الامور تشير بوضوح لاصرار الوزير علي عدم التراجع عن قراره حتي وان تم تجميد النشاط الرياضي بالسودان!!

[مطلوب من اتحاد الكرة الجلوس مع القيادات العليا للدولة لشرح التطورات في هذا الملف بغرض التدخل لانقاذ ما يمكن انقاذه لان التجميد هذه المرة لن يكون مؤقتا كما حدث في المرة السابقة!

[ونأمل ان يتم التعامل مع هذه الازمة بعيدا عن الطريقة التي انتهجتها مجموعة الفريق “عبد الرحمن سرالختم” واجبرت الفيفا علي التدخل.

[ما يحدث في ملف الازمة المريخية معروف للكل كما ان حل القضية ليس بحاجة لاكثر من تراجع الوزير عن قراره او استقالة من تم تعيينهم ومنح مجلس المريخ صلاحيات ادارة شئون النادي بكل حرية.

[عزيزي “محمد الشيخ مدني” وانت تسعي لتحقيق مكسب شخصي يتمثل في تقلدك لرئاسك نادي المريخ حتي وان كان ذلك بعيدا عن صناديق الاقتراع ليضاف ذلك الي سيرتك الذاتية فيجب عليك الا تنسي ان التاريخ سيدون بين صفحاته انك من اجبرت الفيفا للتدخل نتيجة اصرارك علي الوقوف في وجه مجلس ادارة منتخب اكتسب شرعيته من اصوات الناخبين

مشهد اخير

[تعرض المريخ لظلم فادح في الموسم الماضي وصل حد الاقصاء من البطولة الافريقية بسبب الازمة الرياضية التي نجمت من الصراع بين مجموعتي “معتصم جعفر” وعبد الرحمن سر الختم” علي مقاعد مجلس ادارة الاتحاد السوداني زادي لتدخل الفيفا التي جمدت النشاط الرياضي لمدة اسبوع دفع ثمنه المريخ قبل رفع التجميد!!

[يدرك الجميع ان اقصاء المريخ كان نتيجة لاصرار المحسوبين علي الهلال في المجموعة التي رفضت الانصياع لصوت العقل متخذة شعار (الرهيفة التنقد) فدفع الاحمر الثمن غاليا!!

[الصراع الذي يدور حاليا بين مجلس المريخ المنتخب ولجنة التسيير التي عينها وزير الشباب والرياضة “اليسع” لن يكون الهلال بمنأي عن نتائجه التي تقترب من تجميد النشاط الرياضي بالسودان!!

[المريخ بحاجة فقط للتاكيد علي احترامه لاهلية وديمقراطية الحركة الرياضية واذا ما تم تجميد النشاط الرياضي واقصاء الهلال من الكونفدرالية فان المسؤول الاول هو “ود الشيخ”

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد