صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل يتدخل الوالي مجدداً لإنقاذ راجي من مقصلة الشطب

24

يتوقع أن يحسم المريخ بشكل نهائي في اجتماعه اليوم قضية قائد الفريق راجي عبد العاطي والذي تم إيقافه عن المشاركة مع الفريق بسبب التقرير الذي رفعه رئيس بعثة الفريق إلى نيجيريا وعضو المجلس محي الدين عبد التام والذي أفاد فيه أن راجي دخل معه في مشادات عنيفة بنيجيريا حيث كوّن المجلس لجنة تحقيق بحق اللاعب فيما أصدر المجلس قراره بإيقاف اللاعب عن مزاولة نشاطه إلى حين انطلاقة فترة التسجيلات التكميلية في مايو المقبل لإنهاء خدماته رسمياً، وربما حدثت مستجدات في اجتماع اليوم بخصوص اللاعب راجي عبد العاطي في حال تدخّل رئيس النادي صاحب الكلمة العليا والقرار الأول في المريخ السيد جمال الوالي وأوقف قرار المجلس السابق وسمح للاعب بمزاولة نشاطه مع الفريق بصورة طبيعية في المرحلة المقبلة، يذكر أن راجي عبد العاطي كان قريباً من الشطب في التسجيلات الشتوية الماضية لكن جمال الوالي رفض الاستغناء عن خدمات اللاعب وأعلن تمسكه فيه حتى يقدم نفسه بشكل طبيعي مع الفريق في الموسم الحالي وترى أعداد كبيرة من الجماهير الحمراء أن راجي أصبح خميرة عكننة في الفترة الأخيرة وقراء الاستغناء عن خدماته سيكون قراراً موفقاً من المجلس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    خلاص الجماعة الجقر لعب في عبهم وجقلب بيهم جقليب بعد ماكانوا بيتفاصحوا ويقولوا حانشطبوا في شهر 5، بس الأسد الكاردينالي حماهم النوم وشكلو كدة لابد ليهم بالتقيل !!
    لكمة أخيرة: الكاش بقلل النقاش ويجقلب بي جماعة النفرات والشحدات الحكومية ههههههههههه

  2. جون سينا يقول

    راجى داير حقو- زى ما اديتو مشاطيب الهلال 3 مليار- أولى بيها راجى يلعب ليكم بالمجان وزول عندو أسرة والكورة بياكل منها عيش يا بنى دلقون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد