صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل يسير مساوي على درب هيثم والمعلم بالانضمام للمريخ

26

لم يكن أحداً من منسوبي نادي الهلال يتوقع أن يضحي هيثم مصطفى قائد الهلال السابق بتاريخه العريض عندما تم شطبه من الكشوفات الزرقاء بقرار من الأمين البرير رئيس النادي السابق بنهاية عام 2012 إلى جانب لاعب الوسط علاء الدين يوسف، لم يكن أحداً يتوقع من منسوبي الهلال أن يضحي هيثم بتاريخه العريض في الهلال والذي امتد لـ17 عاماً بالانتقال للمريخ الند التقليدي للهلال في خطوة اعتبرها المراقبون تُحسب على هيثم وتاريخه العريض في نادي الهلال، وإلى جانب هيثم سار المعلم عمر بخيت قائد الهلال السابق والذي خلف البرنس على شارة القيادة عقب ذهاب الأخير للمريخ، سار عمر بخيت على درب (صهره) هيثم مصطفى واتجه هو الآخر للمريخ عقب شطبه من الكشوفات الزرقاء بنهاية عام 2014، والسؤال الذي يطرح نفسه، هل يسير سيف مساوي قائد الهلال الذي تم الاستغناء عن خدماته أمس على درب هيثم مصطفى وعمر بخيت والانتقال للمريخ اذا رغب الأحمر في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً أم يحافظ مساوي على تاريخه العريض في نادي الهلال ورفض نهائياً فكرة اللعب للمريخ في المرحلة المقبلة.

البرنس - هيثم مصطفى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    هيثم لعب للهلال 17 سنه و لم يحرز انجاز خارجي للهلال و لم يظهر بابتسامه عريضه طوال تاريخه معه و لعب للمريخ سنه واحده و بعظمة لسانه قال لم ابتسم ابتسامه جميله الا مع الزعيم مع ذلك لعب ضد فريق عالمي (شالكه الالماني) مع العلم طوالي 17 سنه لم تتاح له و لفريقه الفرصه بمباراة وديه عالمية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد