صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هواة تصفية الحسابات بالمريخ وملف الفساد بالوزارة!!

20

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

هواة تصفية الحسابات بالمريخ وملف الفساد بالوزارة!!

[الظرف الذي يمر به نادي المريخ حاليا يتطلب وحدة الصف المريخي بتكاتف الجميع خلف الكيان وتناسي الخلافات والعمل كفريق واحد من اجل معالجة المشاكل التي يمر بها النادي هذه الفترة وعلي رأسها مستحقات الفرنسي “غارزيتو” التي صدر فيها قرار واضح من الفيفا لا يحتمل أي تأخير حني لا يتعرض الاحمر لعقوبات يمكن ان تعصف به الي دوري الدرجة الاولي او الثانية!

[مستحقات “غارزيتو” ملف يجب عدم التهاون فيه باعتباره امر يهم المجتمع المريخي ولا يقتصر علي مجلس الادارة.

[من يعملون علي الفتنة بصب الزيت علي النار لا يمكن ان يكونوا مريخاب (خلص) ومن يمنون انفسهم بانقضاء مهلة الفيفا دون تسديد مستحقات الفرنسي عليهم مراجعة مريخيتهم.

[الموقف لا يحتمل أي مساومة او تصفية حسابات بين ابناء الكيان الواحد.

[مطلوب من اهل المريخ الجلوس مع بعضهم البعض بدار النادي لمناقشة كيفية جمع مستحقات الفرنسي وتسليمها قبل الموعد الذي حددته الفيفا وتأجيل معاتبة المجلس او محاسبته الي وقت لاحق.

[انتظار فشل المجلس في الايفاء بمستحقات الفرنسي سيدفع ثمنه الكيان وليس مجلس الادارة.

[هواة تصفية الحسابات عليهم عدم الانجراف وراء مواقف من يسعون لهدم الكيان.

مشهد اخير

[كثير من المكالمات والرسائل وصلتني معلقة علي ما اثرناه بشأن ادخل عناصر الدولة العميقة بشؤون الدولة سيما بوزارة الشباب والرياضة وطالب كثيرون بكشف  المعلومات المتعلقة باصرار الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة باعادة “عمر الكودة” الي الوزارة رغم انهاء انتدابه من قبل مدير ادارة الرياضة اللواء “شوقي خطاب” واعادته الي وزارة التربية والتعليم.

[نقول لمن اتصلوا ان قرارا من رئيس الوزراء الدكتور “حمدوك” بالغاء التعيين والنقل والانتداب والاعارة وان عودة “الكودة” الي الوزارة باتت من سابع المستحيلات.

[وسننشر كثير من المستندات المتعلقة بالمدعو “الكودة” بدءا من سيرته الذاتية وصولا الي المناصب التي شغلها لنبيّن للراي العام حجم المبالغ التي تقاضاها دون وجه حق وفقا لسيرته الذاتية التي ستكون الحكم له او عليه.

[ولن نتوقف عند هذا الموظف لان ما لدينا من مستتندات تشير بوضوح لحجم الفساد الذي عشعش بهذه المؤسسة الرياضية!

[كونوا معنا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد