صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيئة البراعم والناشئين والشباب تثمن الدور الكبير لمحلية الخرطوم في تأهيل البنيات التحتية

30

الماحي سليمان

أشاد الأستاذ الماحي سليمان محمد زين رئيس هيئة محلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب بالجهود الكبيرة التى تبذلها محلية الخرطوم بقيادة المعتمد اللواء عمر إبراهيم نمر في إنشاء وتأهيل وإفتتاح عدد كبير من المنشآت والبنيات التحتية للرياضة بالمحلية بنهاية العام الجاري 2014م من ملاعب وصالات ومراكز سيكون لقطاع البراعم والناشئين فيها نصيب كبير حيث سيتم صيانة وإنارة وتحديث الملاعب الموجودة وتكملة الملاعب تحت الإنشاء مشيراً  إلي أن ما تقوم به محلية الخرطوم عمل كبير من شأنه أن يطور الرياضة ويسهم في تربية الشباب وقال بأنهم في هيئة رعاية البراعم والناشئين سعداء بالعمل الكبير الذي يقوم به المعتمد عمر نمر بالإهتمام بالرياضة وقطاع الناشئين مؤكداً تعاونهم اللا محدود والكبير مع المحلية في كافة البرامج والفعاليات والأنشطة.

 وأشار إلي أن الهيئة لديها العديد من البنيات التحتية والملاعب سيتم تأهيلها وتحديثها وستنعكس آثار ذلك إيجاباً على قطاع الناشئين والرياضة بالولاية والمحلية مؤكداً بأنهم في الفترة المقبلة سيهتمون بالمناشط الرياضية بخلاف كرة القدم وسيعملون على تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الرياضية في الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد